شخصية مدهش تفاجا العائلات باستقبال في مطار دبي العائلات

سفاري نت  – متابعات

فاجأ ‘مدهش‘، الشخصية المحببة التي تمتلك شعبية واسعة لدى الصغار والكبار على حد سواء، القادمين إلى دبي عبر البوابة رقم 3 لمطار دبي الدولي، واستقبلهم بضحكته التي تُدخل الفرح والسرور في قلوب الكثيرين. وقام ‘مدهش‘ بمصافحة الأطفال والأهالي القادمين من مختلف أنحاء العالم، ومشاركتهم المرح فور وصولهم إلى إمارة دبي من خلال عروض راقصة رسمت البسمة على وجوههم ضمن أجواء مميزة تُثري تجربتهم على نحو مليء بالسعادة تبدأ من مبنى المطار وتستمر ضمن ‘عالم مدهش‘، أكبر وجهة ترفيهية وتثقيفية مغطاة في المنطقة.
ولكي تكتمل الفرحة بين الزوار، قام ‘مدهش‘ بتوزيع أكثر من 1,000 تذكرة دخول مجانية إلى ‘عالم مدهش‘ لما يزيد عن 300 عائلة، بحيث تستمر السعادة بين العائلات عند زيارة هذه الوجهة التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1 إلى 6.

وتعليقاً على ذلك، قالت سهيلة غباش مدير إدارة الفعاليات في ‘مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة‘: “تستقطب دبي زواراً من مختلف الجنسيات والثقافات. ويأتي استقبال شخصية ’مدهش‘ لزوار دبي في المطار تأكيداً على إرثنا العريق في استضافة ضيوف من مجتمعات متنوعة، وتوفير تجارب متفرّدة لهم في المدينة خلال فصل الصيف تجمع بين الترفيه والتعليم. ويشكل ’عالم مدهش‘ الوجهة الأمثل للعائلات، إذ يقدّم العروض الترفيهية والمسرحية والألعاب الحديثة، فضلاً عن حديقة المأكولات التي تقدم لضيوف ’عالم مدهش‘ كل ما لذ وطاب. نرحب بالجميع في هذه الوجهة المميزة وندعوهم للاحتفال معنا بقيم التآزر والابتكار والسعادة”.

ومن المقرر أن يلتقي ‘مدهش‘ معجبيه ومحبيه يومياً في ‘عالم مدهش‘ على مسرح المدينة في القاعة رقم 6.

ويستمر ‘عالم مدهش‘، الذي انطلق في 20 يونيو، حتى 12 أغسطس 2017 في القاعات 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً.
ويفتح ‘عالم مدهش‘ أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل أيام الجمعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …