Millennium Hotels - Offer

طيران الامارات تطلق طائرات A380 في رحلات نيس الفرنسية

سفاري نت – متابعات

استقبل مطار نيس كوت دازور الدولي مساء أول من أمس طائرة طيران الإمارات الإيرباص A380 للمرة الأولى.

وكان على متن الطائرة ركاب من دول متعددة شملت أفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وجاء قرار طيران الإمارات وضع الطائرة A380 بدلا من بوينغ 777-300ER لخدمة هذه الوجهة تلبيةً للطلب المتزايد على هذا الخط، وبذلك أصبحت نيس المحطة رقم 47 التي تخدمها طيران الإمارات بهذا الطراز العملاق.

وتتيح الخطوة أمام المسافرين على خط نيس إمكانية الاستمتاع بالمنتجات والخدمات التي توفرها هذه الطائرات، وفرصة مواصلة السفر بسلاسة إلى وجهات متعددة ضمن شبكة الناقلة العالمية.

وتغادر رحلة طيران الإمارات المنتظمة «ئي كيه 77» دبي في الساعة 8:45 من صباح كل يوم، وتصل إلى مطار نيس كوت دا زيور في الساعة 1:40 بعد الظهر.

أما رحلة العودة «ئي كيه 78»، فتقلع من مطار نيس كوت دازور في الساعة 3:40 عصراً، لتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 12:10 بعد منتصف الليل (بالتوقيت المحلي).

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، وألعاب الفيديو، وبخدمة الإنترنت اللاسلكي.

كذلك يتذوقون أشهى المأكولات ويستفيدون من الخدمات المميزة التي اشتهرت بها طيران الإمارات، ويقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون الذين يتكلمون لغات عدة وينحدرون من أكثر من 135 جنسية.

ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن المطار، والوصول إلى صالات طيران الإمارات في دبي ووجهات عدة حول العالم.

وتتيح طائرة الإيرباص A380 أعلى وأرقى معايير الراحة والخدمة، إذ توفر لركاب درجة رجال الأعمال مقاعد تتحول إلى أسرة مستوية تماما كما تمكنهم من الاستمتاع بالصالون الجوي على متنها.

وتوفر الناقلة أمام ركاب الدرجة الأولى إمكانية الاستراحة في أجنحتهم الخاصة والاستفادة من منتجات طائرات الإيرباص A380 الجوية الفريدة والتي تشمل حمّام «الشاور سبا».

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات الإيرباص A380 حيث يضم أسطولها حالياً 95 طائرة من هذا الطراز، ولديها طلبيات لشراء 47 طائرة أخرى. وتشتهر طائرات الإمارات الإيرباص A380 ذات الجسم العريض، بتوفيرها منتجات جوية فريدة وحصرية.

وتعد طيران الإمارات الناقلة الوحيدة التي تشغل جميع رحلاتها بطائرات الإيرباص A380 والبوينغ 777، ما يوفر تجربة راقية ومريحة للمسافرين. ومنذ عام 2008، نقلت طيران الإمارات نحو 80 مليون مسافر على متن هذه الطائرات العملاقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …