بالصور .. عروض مميزة للعائلات في منتجع نيكي بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع و سبا “Nikki Beach ” عروضاً خاصة لفصل الصيف تلائم العائلات التي تود قضاء عطلات مريحة مع الاستمتاع بنمط الحياة المترفة في مدينة دبي.

وتستمر هذه العروض التي بدأت اعتبارا من يوليو الجاري وحتي نهاية سبتمبر القادم وتشمل الباقة مجموعة من المزايا اليومية المثالية للعائلات، ومنها وجبة إفطار مجانية في كافيه “نيكي”، وخدمات حصرية مُقدمة من منتجع “نيكي” الصحي كالدخول المجاني إلى نادي “نون” الرياضي وبركتي السباحة والشاطىء ، بالإضافة إلى خدمة مساج لمدة 90 دقيقة.

يستوحي منتجع و سبا “Nikki Beach ” طرازه من جزر الكاريبي وروح بلدة فلوريديا الإيطالية. ويوفر 117 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مجموعة فاخرة مكونة من 15 فيلا خاصة، تتمتع بإطلالة خلابة على جزيرة لؤلؤة جميرا. وتتميز مرافق منتجع و سبا “Nikki Beach ” بتصميمات معمارية عريقة وتفاصيل هندسية فاخرة، يزينها نوافذ زجاجية تكشف إطلالة المنتجع الهادئة.

وقال المدير العام ألكسندر شنايدر ” لقد تم تصميم تجربة العطلة الصيفية في منتجعات “نيكي بيتش” للاسترخاء والاستجمام، ولكي تحصل العائلة على عطلة ممتعة وذكريات لا تُنسى مقابل مبلغ معقول.”

تتميز غرف الضيوف بمجموعة من الخدمات الاستثنائية كأجهزة التلفاز التفاعلية وإضاءة قابلة للتحكم باللمس وحمامات مستوحاة من “السبا”. ويمتلك منتجع “نيكي بيتش” خمسة مطاعم مميزة  .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …