Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجمل الجولات السياحة الصيفية في هذه الوجهات

سفاري نت – متابعات

عندما تاتي حرارة الصيف يهرب الجميع الى الوجهات السياحية المختلفة من اجل جولات سياحية ممتعة لكل ولعائلاتك تعرف من خلال هذا المقال على وجهات مميزة لصيف 2017 وفقا لتقرير هوليداي مي .

. كل ما ترغب فيه تستطيع الحصول عليه بفضل مجموعة من أروع عروض رحلات يوليو وأغسطس التي تقدمها لكم هوليداي مي ضمن افضل الوجهات السياحية لموسم الصيف في عام  2017.. وهنا ستكون عطلتك الصيفية الخالدة.
من الشرق الأوسط بمدينتها العصرية وأرض المعجزات الحديثة دبي أو من أم الدنيا وأرض المعجزات القديمة، إلى أوروبا ومنبع تاريخها الإغريقي واليوناني وجمالها الخلاب، مرورًا بجبال القوقاز الشامخات وتراثها العريق، وعاصمة الحضارات الثلاث وشواطئ تلك البلاد الساحرات، نقدم لك رحلات قصيرة ومتوسطة، وأخرى طويلة أيضًا، ولكنها جميعًا من أحلى وأجمل وأفضل الوجهات السياحية لصيف 2017 بالنسبة للمسافرين العرب.

تركيا .. وشوائطها الساحرة


نظرة من السماء على شواطئ أولدينيز في تركيا
الطقس في تركيا في فصل الصيف يجعلها مكانًا مذهلًا لاستقبال السياح الدوليين القادمين من أرجاء العالم، ولأن المسافر العربي يجد فيها الوجهة المميزة والمفضلة بفضل تشابه العادات والتقاليد إلى حد ما، فإن السياحة في تركيا صيف 2017 ستكون كغيرها من المواسم السابقة، مليئة بالسياح العرب الذين يختارون عطلاتهم في أنطاليا وبودروم وإزمير ومرماريس وبورصة وطرابزون وغيرها من المدن الساحلية الساحرة، فضلاً عن إسطنبول وتراثها العريق وهي مدينة تستحق لوحدها عطلة كاملة، خصوصًا مع كثرة مقاصد التسوق والمطاعم والنشاطات الترفيهية.

إذا كنت ترغب بالظفر بحياة اجتماعية خاصة مع الأتراك فالتوجه إلى القرى السياحية هو واحد من المغامرات الجميلة التي ستقدم لك فرصة لقاء السكان المحليين بكامل طيبتهم وكرمهم. وفي كل الأحوال، أن تكون سائحًا ذكيًا وودودًا يعني أنك ستحصل على أجمل الفرص في كل مكان تزوره، ناهيك عن اختيار الجولات السياحية من الشركات المحترمة.

– أجمل العروض السياحية في تركيا لصيف 2017

دبي .. وأسواقها الكثيرة


جرب الاستلقاء على شواطئ مدينة دبي ولا تكتف بأسواقها وأماكنها الترفيهية
السفر إلى دبي يعني الظفر بالمعالم السياحية الحديثة الأشهر في العالم مثل برج خليفة ونافورة دبي وبرج العرب وأكواريوم دبي وحدائق المعجزة دبي وحديقة زعبيل وجزيرة النخلة، السفر إلى هناك يعني فرص التسوق الفريدة إلى مجموعة رائعة من الأسواق التجارية والمولات المنتشرة في كل شارع مثل مول الإمارات ومول دبي ومول العالم وديرة سيتي سنتر وسوق التوابل وسوق الذهب وغيرها وخاصة مع مهرجان مفاجآت صيف دبي، السفر إلى هناك يعني أيضا المزيد من الترفيه في عالم المغامرات إي أم جي وليغولاند وكيدزانيا وخليج الدلفين ودبي غاردن غلو وسكاي دبي وغيرها.

ومتعة السفر إلى دبي في الصيف لن تتوقف أيضًا بفضل الجولات البحرية من مرسى دبي مارينا أو خور دبي، عبر قوارب الداو واليخوت العصرية والعبارات التقليدية والقوارب الصفراء، وبفضل الرحلات البرية التي تجول معظم المعالم في دبي عبر حافلات الهوب أون هوب أوف، فلا تفوتوا الانضمام إليها للاستمتاع بعطلتكم الصيفية بشكل أكبر.

– عروض وجولات سياحية رائعة في دبي

اليونان .. وتاريخها المثير


جمال شوارع جزيرة كوس اليونانية
تزدهر السياحة في اليونان خلال فصل الصيف بشكل كبير، فهي من جهة دولة جنوب أوروبية تتميز بالكثير من الحرارة والشمس الساطعة التي لن تجدها في الشمال الأوروبي فيمكنك ينها الاستلقاء على شواطئها طيلة اليوم، ومن جهة أخرى هي أكثر دولة أوروبية مليئة بالجزر والأرخبيلات، مما يعني ان وجهاتها السياحية متنوعة ومتفردة، بداية من الشواطئ الجميلة ذات الرمال البيضاء والذهبية ولقائها بالمياه الصافية الفيروزية، إلى الجبال البركانية والخضراء مرورًا بالسهول الزراعية التي تشتهر بها اليونان مما يجعلها من أفضل الوجهات السياحية في فصل الصيف لعام 2017.

السياحة الصيفية في اليونان لا تتوقف عند الشواطئ فحسب، فالأماكن الأثرية والتاريخية موجودة في كل شبر منها وهي تقدم تجربة غنية لعشاق السياحة الثقافية وزيارة المواقع التاريخية والأثرية سواءً في العاصمة أثينا حيث مبنى الأكروبوليس أو في غيرها، ونحن بدورنا ندعوك لاكتشاف اليونان من خلال عروض رحلات يوليو وأغسطس التي تقدمها هوليداي مي.

– تعرف على أجمل عروض السياحة في اليونان

مصر .. ونيلها المتدفق


جلسة جميلة للاسترخاء في شاطئ الهضبة في شرم الشيخ، مصر
إذا سألتني عن السفر إلى مصر في فصل الصيف، فسأجيبك بدون أن أبالغ في الوصف، أنه يمكن أن نقول أن السفر حول العالم بدون زيارة مصر ولو مرة واحدة في العمر يعني أنك لم تكتشف العالم جيدًا، فلطالما التقينا في رحلاتنا مسافرين دوليين يضعون مصر على قائمة أولوياتهم على الأقل، إن لم يكونوا قد سافروا إليها من قبل، النيل الرقراق والأهرامات وأسرار الفراعنة وقاهرة المعز وشوارعها وأسواقها ومتاحفها وواحات سيوة وشواطئ الإسكندرية والبحر الأحمر كلها معالم تجعل المسافرين يأتون إلى هنا، خصوصًا مع طيبة أهلها وحسن معاملتهم للسياح الأجانب والعرب على حد سواء.

قد يكون الطقس في مصر حارًا فلا تستطيع التوجه إلى مصر القديمة في عروض رحلات يوليو وأغسطس، ولكن المنتجعات الساحلية وخاصة تلك التي تستلقي على سواحل البحر الحمر مثل شرم الشيخ والغردقة ودهب هي مآوٍ يعشقها محبو المغامرات والنشاطات الرياضية والغوص وحتى الراغبون في مجرد الاستلقاء والاسترخاء، فلا تفوت أخذ حمامات الشمس المصرية.

– أفضل العروض والبرامج السياحية في مصر

جورجيا .. وتراثها العريق


مدينة باتومي المطلة على سواحل البحر الأسود، من أجمل المدن في جورجيا
عطلة الصيف في جورجيا قد تكون أجمل فكرة تخطر على بالك هذه الأيام، فهذه الدولة تقول للجميع أهلاً وسهلًا بكم للاستمتاع بواحدة من أروع ثقافات القوقاز، تفخر بمطبخها وأطباقها اللذيذة وبترحاب سكانها الودودين للغاية، وبمدنها الجميلة ومعالم الجذب السياحي التي تنام منذ آلاف السنين في العاصمة تبليسي مثل المدينة القديمة والمتحف الإثنوغرافي وجسر السلام وكاتدرائية متسخيتا ودير جفاري، أو في المدن الأخرى مثل بورجومي وكازبيغي، وخاصة لزيارة قلعة أنانوري المثيرة وسط الجبال الشامخة، أو التوجه إلى منتجع التزلج في مدينة غودواري كواحدة من أروع الوجهات السياحية لموسم الصيف.

التراث العريق في جورجيا يجذب السائحين لاكتشاف مدينة متسخيتا وهي العاصمة الجورجية القديمة، وتُنافسه في ذلك سواحل البحر الأسود وشواطئه الجميلة، وخاصة بمدينة باتومي التي تُعتبر المنتجع الصيفي الأشهر في جورجيا، وإضافة إلى ذلك تقدم هوليداي مي الكثير من النشاطات في إطار جولات عجائب وروائع جورجيا السياحية.

– روائع العروض والعطل السياحية في جورجيا

أين ستتوجه ضمن افضل الوجهات السياحية لموسم الصيف في عام  2017؟

ومع نهاية موضوعنا المقدم خصيصًا للمترددين في اختيار وجهتهم السياحية الصيفية، نأمل أن نسمع منكم ما الذي قررتموه مع نهاية هذه السطور، وهل ترغبون في زيارة جورجيا، تركيا، مصر، اليونان، أو دبي كواحدة من افضل الوجهات السياحية لموسم الصيف ؟ أم أن هناك وجهة أخرى ترغبون فيها؟ أخبرنا عزيزي المسافر ما الذي يجول في خاطرك، فنحن نحب الاستماع منك ومشاركتك أفكارنا.

يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات اسفله او عبر حسابات التواصل الاجتماعي، فيسبوك أو تويتر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …