Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باشهى وجبات الافطار في مطعم اوبين

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من الوجهات السياحية التي تتمتع بتنوع الخيارات والمطاعم المختلفة ، وعند زيارة دبي لا يجب ان تفوت تجربة الافطار في مطعم اوبين دبي

مطعم ‘أوبين‘ (Aubaine) الباريسي، أحد أبرز الوجهات الجذابة في دبي لتناول وجبات الفطور الشهية ذات اللمسات المبدعة. ومن موقعه في دبي مول وسيتي ووك، يعتبر هذا المطبخ الساحر بمثابة المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بألذ المأكولات المميزة في أجواء جميلة وأنيقة.
وبأسلوبه الفريد الذي يُضفي رقياً على البساطة وبساطة على الرقي، فإن تجربة الفطور في ‘أوبين‘ ستمنح يومك نفحة فرنسية لذيذة!

وفيما يلي، خمسة أسباب تجعلنا ندرك أن وجبة الفطور الفرنسية لدى ‘أوبين‘ هي الأفضل في المدينة:

1)   أطباق الفطور المتنوعة
من خلال الحفاظ على الأصناف الغذائية المحبوبة جداً في فلسفة تناول الطعام الفرنسية على مقربة من قلبها، يترقّب الضيوف مجموعة متنوعة من الأطايب اللذيذة والشهية، مع أفضل المكونات، والخدمة الأكثر لباقة. فمن الخبر المحمّص إلى طبق البيض المخفوق بالكمأة؛ أو البيض المسلوق على شرائح الخبز بالأفوكادو، وشطائر البانكيك بشراب القيقب ومزيج حبات التوت والكريمة – تكتسب وجبة الفطور رونقاً جميلاً للغاية.

2)   خلطات القهوة الغنية
يتم جلب حبوب القهوة من إيطاليا، وتحضيرها بالطريقة المثالية. ومن ثم، يتم ضبط القوام والرائحة والنكهة حسب رغباتكم، مما يضمن لكم احتساء كوب القهوة الأروع من أجل بدء مهامكم العملية بكل حيوية. وأيضاً، لا تنسوا أن هناك قهوة اللاتيه أو الكابيتشينو بالرغوة، والتي تحظى بلمسة أساتذة الباريستا الموهوبين من ‘أوبين‘ مع تصاميم إبداعية تتشكّل عند صب القهوة.

3)   أنواع المربى المحضرة على الطريقة المنزلية والمخبوزات اليدوية
استمتعوا بأجواء فردوسية مع تشكيلة ‘أوبين‘ من المخبوزات الفرنسية والمربى المحضّرة على الطريقة الفرنسية. استمتعوا بقرمشة الخبز الطازج من الفرن مباشرة، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المربى اللذيذة – لا بد من تجربة المشمش من “بروفانس” مع الفانيلا!

4)   رائحة المعجنات الطازجة
لا تكتمل القهوة بدون تشكيلة شهية من الكرواسان بالزبدة، والتي تُحضّر كل صباح، والرائحة العطرة التي تنتشر في المكان.

5)   الجدران الجميلة برسومات الأزهار
تجعل البيئة الراقية والمريحة لفروعنا في سيتي ووك ودبي مول، مكاناً مثالياً للقاءات العائلية والودية مع الأصدقاء. ونظراً للأجواء الجذابة، والأرضيات الجميلة في ‘أوبين‘، والجدران المزدانة برسومات الأزهار، لن تكون أطباق وجباتكم الشيء الوحيد الذي يحفزكم لالتقاط الصور ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. تجربة لا غنى عنها في دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …