Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل مولات التسوق باسعار مناسبة في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من افضل وجهات التسوق في العالم العربي وتمتاز بالكثير من مولات التسوق الفاخرة والمميزة واليكم في هذا المقال نظرة على افضل المولات باسعار مناسبة في دبي  وفق تقرير عين دبي

1 – أنصار جاليري


يعتبر أحد أبرز مراكز التسوق في دبي و يقع في المرقبات، ديرة، و يعد أحد أكثر المراكز ازدحاما في المدينة، ويوفرمختلف أنواع الأزياء والملابس والأحذية والعطور ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات، والحقائب، والأدوات المنزلية ومجموعة من المنتجات الأخرى بأسعار متنوعة و مناسبة للجميع .

2 – سوق التنين الصيني Dragon Mart Complex

عد أكبر مجمع تسوق صيني خارج الصين من خلال بنية تبلغ مساحتها 150 ألف متر مربع ويقع هذا المجمع التجاري في المدينة العالمية دبي، ويحتوي هذا المركز على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، و 3950 متجرا لبيع مختلف الأدوات المنزلية والقرطاسية و ادوات التجميل ومواد البناء والمفروشات والألعاب والآلات الالكترونية والمنسوجات و الملابس وغيرها وتجدر الإشارة إلى أن معظم المحلات أن لم يكن جميعها لا تقبل التعامل إلا بالكاش .

3 – ذا فيليج أوتلت مول


وجهة تسوق جديدة ، تضم أكثر من 125 علامة تجارية، إضافة إلى ثلاث متاجر ضخمة ومرافق للترفيه العائلي ومجموعة من المطاعم العالمية و تقع في جبل علي، وعلى مقربة من دبي باركس آند ريزورتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من وسط دبي وأبوظبي.

لا تدعه يفوتك  بالفيديو ظهور غير متوقع للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان خلال عيد الفطر
و يتميز هذا المول بتصميم مستوحى من قرية سان جيمينيانو الواقعة على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالي.

4 – دبي أوتليت مول

مركز تسوق راءع يحتوي 240 متجرًا وأكثر من 1200 علامة تجارية، و يقدم بشكل موسمي خصومات كبيرة على المنتجات، تتراوح بين 30% إلى 90%. ويتضمّن المركز محلّات الأزياء الفاخرة التي تعرض العلامات التجارية المعروفة مثل: “بيربري” ، و”جيس” ، و”دكني” ، كما تتوفر متاجر شهيرة مثل “مانجو”، و”ألدو”. هذا بالإضافة إلى العديد من محلات الأطفال مثل متاجر “جيس كيدز” ، و”تومى هيلفيجر كيدز”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …