Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجع مازاغان السياحي يقدم عروض مميزة لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، عن عرض الصيف الخاص للراغبين بقضاء عطلات مميزة فيه من منطقة الخليج. ويركز عرض المنتجع الجديد على توفير حزمة خاصة تتضمن أسعار تنافسية وعروضا خاصة لضمان تجربة لا تنسى للعائلات الخليجية في المنتجع.
ويقدم العرض من منتجع مازاغان السياحي خصما خاصا يبدأ من  2900 درهم مغربي (297.24 دولار أمريكي) للضيوف الذين سيقيمون بالمنتجع خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 31 اغسطس 2017. ويستهدف العرض العائلات التي تتألف من زوجين وطفلين وهو شامل لوجبات الإفطار والعشاء. كما ستحصل العائلات من خلال العرض على امكانية الاستمتاع بالمرافق الترفيهية المتميزة والمتعددة في منتجع مازاغان بما فيها النادي الصحي ونادي اللياقة البدنية، وملاعب الجولف وركوب الدراجات. كما سيحصل الأطفال على الفرصة للاستمتاع بأندية الأطفال الترفيهية الثلاث في المنتجع “بيبي كلوب”، “كيدز كلوب”، و”راش كلوب”، اضافة لحمامات السباحة والألعاب المائية.


ويعتبر منتجع مازاغان السياحي أكثر الوجهات السياحية المفضلة في المغرب، حيث يحاط بشاطئ بحري ساحر من جهة، وبالغابات الرائعة من جهة أخرى. ويعد المنتجع المكان المفضل للمسافرين الخليجيين الراغبين بقضاء تجربة سياحية مميزة. ويتمتع المنتجع بإطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي، ويمتلك ملعبا خاصا للجولف ومجموعة فاخرة من المطاعم المتنوعة.
من جهتها قالت خديجة الادريسي، مديرة قسم التواصل والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: “نلتزم في منتجع مازاغان السياحي بتقديم أفضل العروض الموسمية لجميع ضيوفنا. وتم تصميم عروض الصيف الخاصة بشكل خاص لضمان أن تلبي جميع احتياجات ضيوف المنتجع من منطقة الخليج العربي. وتتضمن حزمة العروض عروضا خاصة للإقامة والوجبات الشهية، والانتقال من وإلى المطار. حيث حرصنا على أن تكون تجربة الاقامة في المنتجع فائقة الرفاهية للضيوف وذلك بأسعار تنافسية وجذابة في ذات الوقت”.
الجدير بالذكر أن منتجع مازاغان السياحي يتمتع بتوليفة خاصة تجمع سحر المشرق والجمال الأوربي، وهو الأمر الذي جعل من المنتجع وجهة مفضلة للسياح الذين يزورون المملكة المغربية. ويتميز المنتجع بطبيعته الخلابة التي تتجسد في مياهه الكريستالية الصافية وأجوائه الساحرة التي تنعكس في شواطئه الرملية الجذابة وسمائه الصافية التي تجعل من قضاء كل لحظة فيه تجربة ممتعة.

وتابعت خديجة الإدريسي: “شهد عام 2017 حتى الآن حضورا مميزا من قبل زوار المنتجع من منطقة الخليج العربي، وهو الأمر يجعلنا على ثقة بأن عرض الصيف الخاص سوف يضيف لهذا الحضور المميز. حيث تعتبر السياحة ركيزة أساسية للاقتصاد المغربي ونحن فخورون بأن منتجع مازاغن السياحي يساهم في دعم هذا القطاع بشكل كبير من خلال امكاناته الرائعة وعروضه الجاذبة”.

وتساهم السياحة بما نسبته 10% من الاقتصاد المغربي. ويعتبر القطاع السياحي من أبرز مصادر العملات الأجنبية في المملكة المغربية إلى جانب الصادرات وتحويلات المغربيين في الخارج. ويعتبر منتجع مازاغان السياحي وجهة فريدة من نوعها تمثل الأصالة والضيافة المغربية العريقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …