Millennium Hotels - Offer

متع اطفالك بمخيم صيفي رائع في فندق شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات

دعا فندق شاطئ الراحة، الفندق الفخم المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي العائلات والأصدقاء والأطفال لقضاء عطلة صيف مميزة على البحر، ويقدم عروضا مشوّقة للإقامة تبدأ أسعارها بـ 395 درهما لغرفة لشخصين، بما فيها عرض النادي الصحي الخاص الذي يضم جلسة تدليك لمدة ساعة مع علاج مجاني لتجديد الشباب لمدة 30 دقيقة.


وللمزيد من الراحة والطمأنينة للوالِدين، يسرّ الفندق أيضا تقديم عرض المخيم الصيفي للأطفال الذي يضم باقة متنوعة من الألعاب وتعليم المهارات المفيدة في الحياة، مثل السباحة والتعرف على أصدقاء جدد، واكتشاف مواهب جديدة مثل لعب كرة الطائرة على الشاطىء، والبحث عن صدف البحر، والرسم على القمصان، وتعلم فن الطهي، وغيرها الكثير من المهارات. ويقدّم أيضا خلال المخيم الصيفي الوجبات الخفيفة للأولاد، كما بإمكان الأهل اختيار مدة التسجيل لأولادهم، سواء لمدة أسبوع أو الصيف بأكمله.

تبدأ أوقات المخيم الصيفي من الساعة 9 صباحا لغاية 2 بعد الظهر، من الأحد إلى الخميس، وتبدأ الأسعار بـ150 درهماً لليوم الواحد، و610 درهماً لأسبوع واحد، و1160 درهماً لأسبوعين، وكذلك تبدأ بسعر 1760 لثلاثة أسابيع، و2200 درهماً لمدة شهر واحد.

اكتشفوا كل ما يقدمه فندق شاطىء الراحة من خدمات متميزة ومتعددة في موسم الصيف واقضوا أوقاتا ممتعة مع العائلة والأحباء لتبقى في الذاكرة مدى الحياة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …