Millennium Hotels - Offer

مطاعم جميرا تعلن اطلاق عرض سمر آت 150 خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

تنطلق هذا الشهر حملة “سمر آت 150” التي تشارك فيها عدة مطاعم من مجموعة جميرا بالتعاون مع تطبيق “راوندمنيو” مقدمة العديد من العروض المميزة للضيوف ضمن أهم الوجهات ابتداءً من 1 يوليو ولغاية 31 أغسطس. وتشتمل قائمة المطاعم المشاركة مطعم “ذا إيجنسي”، و”سيغريتو”، و”النافورة”، و”بيري آند بلاكويلدر” حيث تتوفر  قائمة من 3 أصناف من المأكولات بسعر 150 درهم للضيوف عند الحجز عبر الموقع الالكتروني.


للراغبين باختبار الطعم الإيطالي الأصلي، يمكنهم التوجه لمطعم “سيغريتو” المطل على الممرات المائية الهادئة لمدينة جميرا والذي يوفر أطباقًا مستوحاة من عدة مطابخ عالمية، بما فيها باذنجان بارميجانا، وسمك القاروص المحضر على الطريقة الإيطالية “أكوا باتسا” إلى جانب الخضروات الطازجة، فضلًا عن حلوى بانا كوتا الفانيليا مع صلصة فاكهة العاطفة والبرغموت.

وللباحثين عن مكان للتمتع بالمشروبات وتناول المأكولات الخفيفة، فمطعم “ذا إيجنسي” يقدم مجموعة من المقبلات من بينها تارتار التونة والمانجو، والبيتزا بفطر الترافل، بالإضافة إلى مختلف أصناف الجبن مقدمة على لوح خشبي لذواقة الطعام. أما “بيري آند بلاكويلدر” فيوفر تشكيلة من أشهى المأكولات التي يشتهر بها المطعم من بينها الدجاج المقلي وصلصة السبانخ مع الخرشوف بالإضافة إلى كرات الدونات اللذيذة.

يعتبر مطعم النافورة الواقع في أبراج الإمارات قطعة من لبنان في قلب دبي ويقدم لضيوفه تجربة لبنانية أصلية، حيث يحضر الشيف علي تشكيلة من الأطايب العربية من بينها المقبلات الساخنة والمشاوي المنوعة وصولًا إلى حلوى البقلاوة على وقع أنغام عازف العود وعرض الرقص الشرقي في عطلة الأسبوع بالإضافة إلى الشيشة المتوفرة في قسم التراس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …