بالصور .. فنادق ومنتجعات ساحرة على شاطئ ناتاي في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر تايلاند من الوجهات السياحية المبهرة في اسيا وتمتلك الكثير من الشواطئ الرائعة ونقدم لكم خيارات وملاذات مثالية للاقامة على شاطئ ناتاي تايلاند

إنيالا بيتش هاوس، Iniala Beach House

صمم إنيالا بيتش هاوس من قبل خبراء A-سيرو، وهو بيت عطلات متطور يقع على شاطئ ناتاي الذهبي-البني. في مواجهة المياه اللازوردية لبحر أندامان، تقدم إنيالا ثلاثة فيلات واسعة وسقيفة واحدة.

تحتوي كل فيلا على ثلاث أجنحة وسبا خاص بها. مستوحاة من الصحراء، وتأتي السقيفة مع وسائل الراحة الفاخرة مثل حوض استحمام ساخن لا متناهي، وحمام سباحة كبير وشرفة 250 متر مربع تطل على شاطئ البحر المذهل. مع فريق متخصص، من سائق و بتلر إلى الشيف وعلاجات السبا.

أكيرا بيتش كلوب، akyra Beach Club

يوفر منتجع أكيرا بيتش كلوب إطلالة أنيقة على نهر أندمان، ويوفر أشجار النخيل، وأشجار الغروب والكوكتيلات الباردة. تقع الغرف الــ 42 الأنيقة والفيلات الفسيحة الــ 16 على طول الشاطئ، وتوفر الوصول المباشر إلى الرمال والبحار الفيروزية الزرقاء.

تأتي الغرف مع التكنولوجيا الحديثة ووسائل الراحة المدروسة، ويوفر المنتجع مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزا كاملا.

 

ناتاي بيتش ريزورت آند سبا، Natai Beach Resort & Spa

يجمع منتجع ناتاي بيتش ريسورت & سبا بين التصميم التايلاندي التقليدي والراحة الحديثة المعاصرة ويضم 56 غرفة ضيوف بالإضافة إلى 50 منزلا حديثا من طابقين على الشاطئ.

المنتجع محاط بالسحر المحلي، محمل بالرفاهية، يوفر مناظر مشرقة زرقاء على المحيط وجاكوزي خاص، ويمكن للضيوف التمتع بالاسترخاء في الحديقة المنعزلة الخاصة، أو الانغماس في سبا لمدة خمسة أيام من خلال برنامج العافية المكرس لمساعدتهم على تحقيق الانسجام الداخلي.

منتجع وسبا واناكارن بيتش، Wanakarn Beach Resort & Spa

يدعوك منتجع واناكارن بيتش ريسورت & سبا إلى ملاذ فاخر من الرفاهية، ويقدم فيلات مطلة على المحيط والمسبح مع إطلالة شاملة على المياه الفيروزية.

إلى جانب بركة سباحة خاصة مع تراس للتشمس، تضم الفلل غرفة معيشة واسعة مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، ومطبخ مجهز بالكامل، وحوض جاكوزي ودش في الهواء الطلق.

منتجع وسبا ألينتا فوكيت، Aleenta Phuket Resort & Spa

يقع منتجع وسبا ألينتا فوكيت على بعد خطوات من المياه على رمال ناتاي بيتش الناعمة، وتختلف أماكن الإقامة الفاخرة في الأحجام، من الأجنحة النبيلة بطول 80 مترا إلى الفيلات من 5 غرف نوم،  وفيلا فسيحة وأنيقة، وتتميز بإطلالة خلابة على البحر، وحوض سباحة خاص، وغرفة معيشة واسعة مع طاولة بلياردو، ومنطقة مطبخ حديثة، و 60 مترا من شاطئ البحر الخاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …