Millennium Hotels - Offer

اطلاق اول فندق ايبيس ستايلز – مكة بالتعاون بين مجموعة اكور والعيسائي

سفاري نت – متابعات

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح فندق “ايبيس ستايلز – مكة”. ويأتي افتتاح الفندق الاقتصادي الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع مجموعة العيسائي، انسجاماً مع الطلب المتنامي الذي تشهده منطقة مكة المكرمة على الفنادق الاقتصادية التي تحمل علامات تجارية ذات شهرة عالمية.

ويوفر فندق “ايبيس ستايلز – مكة” 286 غرفة، وتم افتتاحه قبيل حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك لتلبية احتياجات السياحة الدينية والتدفق الكبير للحجاج إلى المملكة. ويمثل “ايبيس ستايلز – مكة” ثمرة أول شراكة استراتيجية بين “أكور للفنادق” ومجموعة العيسائي، والتي ستشمل أيضاً تطوير سبعة فنادق تحمل العلامة التجارية “ايبيس” في جميع أنحاء المملكة بحلول العام 2018.

وبهذه المناسبة، قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا إطلاق فندق “ايبيس ستايلز- مكة”، الذي يعتبر بمثابة نقطة تحول في مسار قطاع الفنادق الاقتصادية التي تعتمد معايير الجودة العالمية، واستجابة للطلب المتزايد على الفنادق ذات الفئات الاقتصادية ومتوسطة التكلفة في مكة المكرمة. وسيسهم الفندق الجديد، الذي يمثل باكورة شراكتنا مع مجموعة العيسائي، بتعزيز مكانة “أكور” كأكبر مشغل للفنادق في المملكة العربية السعودية”.

بدوره قال أحمد الفخراني، العضو المنتدب في شركة العيسائي للضيافة، وعضو “مجموعة عمر قاسم العيسائي”: “في إطار التزامنا بتحقيق رؤية السعودية 2030، ترتكز استراتيجية “شركة العيسائي للضيافة” على تطوير شبكة من الفنادق في مختلف أرجاء المملكة تتيح لنزلائها أفضل الخدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. ويسهم نجاح فندق “ايبيس ستايلز – مكة” بتعزيز جهودنا الرامية إلى توفير خيارات متنوعة ضمن قطاع الفنادق الاقتصادية ومتوسطة التكلفة والفاخرة في المملكة، ونأمل أن تؤدي شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة “أكور” للفنادق إلى تحقيق هذا الهدف المنشود”.

ويحتل فندق “ايبيس ستايلز – مكة” موقعاً استراتيجياً في قلب منطقة العزيزية، وعلى بعد خطوات من المسجد الحرام ويتيح وصولاً سهلاً إلى منطقة المشاعر المقدسة بمنى. ونظراً لموقعه الاستراتيجي، أصبح فندق “ايبيس ستايلز – مكة” خياراً مفضلاً لزوار المدينة.

ويضم الفندق 286 غرفة توفر أجواء حميمية ودافئة ومريحة لنزلائه، بالإضافة إلى أن هذه الغرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة المنزلية كالأسِرَّة ذات الحجم الكبير وخدمة الواي فاي المجانية. وقد ساهم احتواء الفندق على مزايا عديدة أخرى مثل مسجد مخصص للنساء والرجال، بجعله أحد الخيارات المفضلة لزوار مكة المكرمة. كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم المبتكرة، بما في ذلك مطعمان متخصصان – وهما زورنا والسرور -، إلى جانب المطعم الخاص بردهة الفندق والذي يتيح لنزلائه بوفيه يومي لأشهى المأكولات العالمية فضلاً عن قائمة طعام حسب الطلب.

من جهته، قال صلاح أومودن، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات – الفنادق الاقتصادية ومتوسطة التكلفة في “أكور للفنادق” بالمملكة العربية السعودية ومصر: “لقي فندق “ايبيس ستايلز – مكة” ترحيباً حاراً من قبل زوار المدينة منذ أول يوم على افتتاحه، مستفيدين من الخدمات الفندقية العالمية التي تشتهر بها علامة “ايبيس ستايلز”. وبما أن المملكة العربية السعودية تواصل الاستثمار بشكل كبير في قطاع السياحة الدينية، فإننا عازمون على توسيع أنشطتنا في المملكة بالتعاون مع شركائنا الموثوقين”.

وتنفرد فنادق ايبيس ستايلز بطابع خاص يميز كل فندق، لتوفر بذلك قيمة أفضل مع أعلى درجات الراحة، إلا أن جميع الفنادق تشترك بمعايير رئيسية تجمع بين العصرية والبساطة والتركيز على راحة النزلاء. ويعتبر “ايبيس ستايلز – مكة” أحدث إضافة إلى ثلاث فنادق ايبيس ستايلز قيد التشغيل في عموم أرجاء منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى 9 فنادق أخرى قيد الإنشاء.

تجدر الإشارة إلى أن لدى مجموعة “أكور للفنادق” 60 فندقاً قيد التشغيل وقيد الإنشاء في المملكة. تدير المجموعة حالياً 96 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة من الفئات الاقتصادية ومتوسطة التكلفة والفاخرة. ويتوقع أن تتوسع رقعة تواجد المجموعة في المنطقة بمقدار الضعف عبر إضافة 25 ألف غرفة فندقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …