بالصور .. استمتع بافخم تجربة تسوق في دبي في هذه المولات الفاخرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي من اجمل مدن العالم واشهر وجهات التسوق ، واليكم في هذا المقال افخم مولات التسوق في دبي وفق تقرير عين دبي

1 – دبي مول the Dubai mall


يعتبر أكبر مجمع تجاري في العالم أكبر مجمع تجاري في العالم، من حيث مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية.

يتكون من 1200 محل تجاري وجميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية و يحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي وحديقة الحيوان تحت الماء وأيضا حلبة تزلج دبي وغيرها من الوجهات الترفيهية والمطاعم المتنوعة.

مول الإمارات  Mall of the Emirates


يعد أحد أقدم وأكبر المراكز التجارية في إمارة دبي، ويستقطب هذا المركز الآف الزوار يوميا، كما ويمتاز بوجود سكي دبي التي تعد أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم .

ميركاتو للتسوق Mercato Mall


يقع في شارع جميرا بمدينة دبي، ويعتبر هذا المركز أحد أبرز المراكز التجارية بالإمارة للسياح الأجانب والخليجيين، وملتقى لأهم الفنانين والموسيقيين من جميع أنحاء العالم، ويحتوي على عدد من المطاعم الراقية التي تقدم مختلف النكهات العالمية، إضافة إلى 140 محل تجاري لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، كما ويحتوي المول على صالة الالعاب و السينما.
ديرة سيتي سنتر Deira City Centre


يعتبر  أحد أقدم وأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح، افتتح عام  1995 ويقع مقابل خور دبي للجولف ونادي اليخوت، ويتميز بديكور راقي، كما ويحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و300 محل التجارية لبيع مختلف بضائع الموضة والجمال، الأدوات المنزلية، والمجوهرات والإلكترونيات، وأدوات العناية الشخصية، كما ويحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة من بينها مدينة البولينج، ومجمع”  VOX ڤوكس سينما ” الذي يضم 11 شاشة و3,000 مقعد .

فيستيفال سيتي Festival Centre

يقع على ضفاف خور دبي، وتحيط به العديد من المحلات التجارية في فستيفال سنتر وكذلك بعض من أفضل الفنادق في دبي. ويقدم الكثير من منافذ البيع بالتجزئة بما في ذلك تويز آر أص وماركس اند سبنسر، كما ويضم أكثر من 60 مطعما.

إبن بطوطة مول Ibn Battuta Mall


يعتبر أحد أبرز و أجمل الوجهات السياحية المفضلة لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز  في شارع الشيخ زايد، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور  رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية.

ويحتوي المركز على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة أبرزها المجمع السينمائي العملاق “ميجابلكس”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم 4 من الاماكن السياحية في مدينة بلوا الفرنسية

سفاري نت – متابعات السياحة في بلوا الفرنسية .. عزيزى السائح تمتلك مدينة بلوا الفرنسية …