Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة اقامة مميزة في 6 اماكن رائعة في بانكوك

سفاري نت – متابعات

تعتبر بانكوك التايلاندية من اجمل الوجهات السياحية في اسيا على الاطلاق ، وعند زيارة بانكوك يمكنك الاستمتاع بتجربة اقامة مذهلة في 6 اماكن مختلفة تعرف عليها

فندق أفاني ريفرسايد بانكوك، AVANI Riverside Hotel Bangkok,

يقع فندق أفاني ريفرزيد هوتل بانكوك على الضفة الغربية لنهر تشاو فرايا، ويوفر غرفا وأجنحة معاصرة مع إطلالات شاملة على المياه الهادئة.

تتميز جميع الغرف والأجنحة الــ 228 بأثاث خشبي فاتح وسقوف عالية ونوافذ كبيرة، وبمجرد تسجيل الوصول، يمكنك العودة إلى المسبح اللامتناهي الأنيق في الفندق بالإضافة إلى بار السطح الموجود في الطابق 26.

سانت ريجيس بانكوك، The St. Regis Bangkok

يمكنك النوم في أحد الأجنحة المتطورة في فندق St. ريجيس بانكوك، وتتميز ناطحة السحاب المكونة من 47 طابقا بإطلالة خلابة على الأفق، بالإضافة إلى خدمة بتلر سانت ريجيس على مدار 24 ساعة، ويوفر هذا الفندق الأنيق مرافق ترحيبية خاصة، ويمكن للضيوف الانغماس في تناول الطعام اللذيذ.

كومو متروبوليتان بانكوك، COMO Metropolitan Bangkok

واحة حضرية، كومو متروبوليتان بانكوك هو فندق بوتيك أنيق وعصري يقع في منطقة الأعمال المركزية في ساثورن، مع مزيج من الخشب الداكن والألوان الترابية، كل من 169 غرفة وجناح توفر الأناقة الحديثة والدفء الحقيقي. ولكن أفضل جزء هو مطعم نهم، وهو المطعم الذي يصنف باستمرار واحدا من أفضل 50 مطعما في العالم.

ذي بينينسولا بانغكوك، The Peninsula Bangkok

يقع بعيدا عن بانكوك الصاخبة، وتتميز كل من غرف الضيوف والأجنحة بتصاميم شبه الجزيرة الفاخرة مع سحر تايلاندي، وتزينها خشب الساج المصقول والمفروشات العتيقة والسيراميك الآسيوي، ويمكن للضيوف تجربة الحياة المحلية الأصيلة من خلال أكاديمية بينينسولا.

بانكوك، بيت الشجرة، Bangkok Tree House

يقع فندق بانكوك تري هاوس في “بانكوك غرين لونغ”، وهو فندق بوتيك صديق للبيئة في بانغ كراتشاويوفر بساتين البابايا الخضراء ومسارات ركوب الدراجات.

يقدم فندق بانكوك تري هاوس مجموعة من خمسة أنواع من الغرف تتميز جميعها بطابع مميز، منها عش العائلة وهو عبارة عن وحدة من ثلاث غرف تطل على المساحات الخضراء المهدئة والنهر المهيب، وترتفع غرفة الجلوس في الهواء الطلق على ارتفاع سبعة أمتار، وتتيح لك النوم تحت أشجار النخيل المنغروف.

سو سوفيتيل بانكوك، SO Sofitel Bangkok

يتميز سو سوفيتل بانكوك بغرف وأجنحة مستوحاة من العناصر الخمسة: المعادن والهواء والماء والأرض والخشب. تم تصميم كل من الغرف المريحة التي تشبه شرنقة من قبل Christian Lacroix، وتتمتع كل غرفة بأحدث التقنيات كما أنها تستحضر التطور الحديث، والأفضل من ذلك، سو بانكوك يتيح لك الاسترخاء في منتجع صحي، والذي يقدم علاجات السبا الشاملة المميزة والعلاجات المحلية والتجميل الفرنسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كوبثورن الرياض يفوز بجائزة أفضل فندق شركات ذات الأربع نجوم

الرياض – سفاري نت فاز فندق كوبثورن الرياض بجائزة أفضل فندق للشركات ذات الأربع نجوم …