Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فعاليات مختلفة ومميزة في فندق لو ميريديان دبي في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

يعود “كوليناري كومباس” في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي هذا الصيف للسنة الثانية على التوالي ضمن فعالية تتيح للضيوف السفر إلى عالم المأكولات واستكشاف كنوز العديد من المطابخ العالمية تحت سقف واحد في رحاب مطاعم الفندق الرائعة.

يأخذ مطعم “سوكوتاي” ضيوفه في رحلة إلى تايلاند، بينما يتيح  مطعم “كازا ميا” للزوار اختبار روعة الأجواء الإيطالية حيث يتجسد المعنى الحقيقي لمفهوم “دولتشي فيتا” والذي يعبر عن متعة وجمال الحياة.

يحصل الضيوف عند تناول الطعام في واحد من مطاعم لو ميريديان الحائزة على جوائز والتي يبلغ عددها 12 مطعمًا، على تخفيض بنسبة 25% على القيمة الإجمالية عند إنفاق أكثر من 100 درهم.

ولا تنتهي مغامرة “كوليناري كومباس” عند هذا الحد، إذ ستتاح لعشاق الطعام، على مدى 3 أشهر، فرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها 25 ألف درهم من خلال تقديم بطاقة يطبع عليها ختم في كل مرة يزورون فيا مطعمًا مختلفًا وعند اكتمال العدد لستة أختام خلال مدى الفعالية، يتمكن الضيف من المشاركة في السحب لنيل الجائزة الكبرى التي تخوله اختبار تجارب الإقامة في الفندق أو استخدام المرافق والاستفادة من الخدمات المقدمة.

كما سيتم الإعلان عن صاحب المركز الثاني على جائزة عبارة عن إقامة 12 ليلة في منتجع لو ميريديان شاطئ العقة الفاخر في الفجيرة والمصنف من فئة 5 نجوم، عبر شبكات التواصل الاجتماعي في 5 من أكتوبر.

ويستمر “كوليناري كومباس” بالتزامن مع مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 المرتقب، على مدى ثلاثة أشهر لإتاحة أكبر فرصة للتمتع بتجربة المطاعم الرائعة المشاركة ودخول السحب على الجائزة الكبرى. وتشمل قائمة المطاعم المشاركة “سوكوتاي”، و”كازا ميا”، و”لونغ ين”، و”سيفود ماركت”، و”كيكو”، و”ويرهاوس” و”إمز غريل”، و”ذا دبلينرز”، و”ميريديان فيليج تراس”، و”غورمانديز”، و”بيرل بار”، و”جولز بار”. كما يستطيع الضيوف المقبمون في منتجع لو ميريديان شاطئ العقة الدخول الحصول على بطاقة كوليناري كومباس ودخول السحب الكبير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …