Millennium Hotels - Offer

العربية للطيران تطلق اولى رحلاتها الى طرابزون التركية

سفاري نت – متابعات

اعلنت العربية للطيران، بدء رحلاتها إلى مدينة طرابزون في تركيا، كأحدث وجهة للناقلة الإماراتية. وتشغل العربية للطيران، رحلات وجهة طرابزون، بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة.

وتقلع الرحلة في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 21:45، وتهبط في مطار طرابزون الدولي في الساعة 00:20 بالتوقيت المحلي من اليوم التالي. وتنطلق رحلات العودة من طرابزون عند الساعة 01:00، لتهبط في مطار الشارقة الساعة 05:15 بالتوقيت المحلي.

وفي يوم الثلاثاء، تقلع الطائرة من مطار الشارقة الساعة 13:15، وتهبط في مطار طرابزون في الساعة 15:50، لتعاود رحلة العودة من مطار طرابزون في الساعة 16:30، وتهبط في مطار الشارقة في الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي.

وتقلع رحلات يوم الأحد من الشارقة في الساعة 16:35، وتهبط في طرابزون في الساعة 19:10، وتقلع من طرابزون في الساعة 19:50، لتحط في الشارقة في الساعة 00:05 من اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «تتيح مدينة طرابزون للمسافرين فرصة رائعة للتعرف إلى المناطق الساحلية التركية، والتعرف إلى أقدم الموانئ التاريخية المستخدمة في البلاد.

ويعكس افتتاح هذه الوجهة الجديدة، التزام العربية للطيران بتوفير خيارات سياحية مميزة للمسافرين من الإمارات، وإننا واثقون بأن الوجهة الجديدة ستوفر لمسافرينا عطلات مميزة، وستعمل على تعزيز التبادل التجاري والسياحي بين البلدين». وتشغل العربية للطيران رحلاتها إلى 130 وجهة من 3 مراكز عمليات تنتشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …