Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باشهى افطار ممكن في هذه الاماكن الاربعة في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي من اكثر المدن التي يمكنك الاستمتاع فيها بخيارات مميزة ومتنوعة للطعام ، تعرف من خلال هذا المقال على افضل 4 اماكن يمكنك الاستمتاع باطباق شهية للافطار بها

ذو ويستون دبي The Westin Dubai

تتناول الإفطار في ذو ويستون دبي في قاعة آل جود الكبيرة والتي تتزيّن بكل حلل العيد لتستقبلك مع عائلتك على أشهى سفرة مع القناديل المغربية الخلابة. تجد في المكان قاعات خاصة لتناول الطعام على انفراد، وفيه كذلك عروضات حية لتحضير الأطعمة اللذيذة على الإفطار مع أشهى العصائر.

موراه Morah

هذا المطعم هو مطعم تركي وهو الأفضل والألذ في دبي ويقع في فندق الماريوت ليقدم لك أشهى الإفطارات الرمضانية يومياً. من قائمات الطعام اللذيذة يمكنك أن تختار الحمص وشوربة العدس والأرز باللحم…من بين الحلويات المتعددة تستطيع تذوق التشيز كيك بالفراولة والقطايف.

جنة برج السراب Jannah Burj Al Sarab

تستمتع في جنة ببوفيه كبير من الأطعمة الشهية والمميزة من الأطباق العالمية المختلفة الموجودة ومن بينها الفتة والفلافل والفول المدمس. الى جانب ذلك تجد أنواعاً مختلفة من الباستا الإيطالية والعاصائر الرمضانية المختلفة.

كويا Coya

هذا المطعم الجديد هو من افضل اماكن افطار في دبي في العاصمة، يقدم لك على الإفطار عدة أنواع من الكيكات الشهية مع خيارات عديدة من الأطعمة اللذيذة من الطبق الرئيسي الى الحلويات التي تحبها.

جاردينيو Giardinio

في هذا المكان تستمتع بالديكور الإيطالي الممزوج بالنكهة الرمضانية من بين الأطباق العربية المتنوعة الى المكسرات والحلويات المختلفة. الى جانب ذلك يقدم المطعم شاورما الدجاج ورولات اللحم اللذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …