Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة مثالية في فندق جي دبليو ماريوت فينيس في البندقية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة البندقية من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها ، ويمكنك الاستمتاع باقامة مثالية وممتعة في فندق JW Marriott Venice

يقع “JW Marriott Venice” علىجزيرة إسولا ديل روز الخاصة، ويوفر تجربة واحة حضرية فريدة من نوعها، بعيدا عن الاكتظاظ والضوضاء، ولكن قريبا جدا من مدينة البندقية.

يقع هذا المنتجع الساحر على بعد 20 دقيقة فقط من ساحة St. مارك، ويمكن الوصول إليه فقط من خلال رحلة بالقارب تكون مجرد بداية لقضاء عطلة مذهلة في هذا الجزء الفريد من العالم.

يقع فندق جو ماريوت فينيسيا في مدينة تشتهر بقنواتها الساحرة والعديد من المعالم الاستثنائية، ويتميز بتفاصيله الرائعة وخدمة عالمية المستوى وموقعه الفريد.

الجزيرة الخاصة في البحيرة الجنوبية من البندقية حيث يقع هذا المنتجع المذهل كانت من قبل تضم مصحة للصحة النفسية واليوم أصبحت ملاذا سياحيا مذهلا.

يضم هذا المنتجع المصنف 5 نجوم سبا ومسبح خارجي و4 مطاعم، كما تشمل المرافق المتوفرة في أراضي جيه دبليو ماريوت البندقية حدائق مورقة وتراس مسبح على السطح مع كراسي استلقاء للتشمس وكنيسة يرجع تاريخها إلى القرن الـ19.

يقدم مطعم دوبولافورو، وهو مطعم الفندق الفخم الحائز على نجمة ميشلان، أطباق لذيذة من إعداد الشيف جيانكارلو بيربليني في أجواء أنيقة وتاريخية.

هناك أيضا مطعم جميل على السطح، وخيار لتناول الطعام في الهواء الطلق، وتجربة تناول الطعام طوال اليوم في  كوسينا دايلي ريستورانت.

تقع جميع الغرف والأجنحة الفاخرة المكيفة في مبان منفصلة كما تقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعضها البعض وتتميز بديكور عصري، فيما تشمل الحمامات الخاصة دش أو حوض استحمام.

يضم المنتجع 266 غرفة وأجنحة رائعة، تم تصميمها من قبل المهندس المعماري الإيطالي المشهور ماتيو ثون، ويمكن للضيوف تجربة أجواء عصرية تكملها لمسات القرن الحادي والعشرين ووسائل راحة مخصصة، بالإضافة إلى المناظر الخلابة لمدينة البندقية.

يقدم المنتجع ثماني غرف للعلاج، وحوض سباحة داخلي ساخن، وصالة رياضية حديثة، وحمام تقليدي، وساونا، بالإضافة إلى حمام سباحة في الهواء الطلق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …