Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فلاي دبي تعلن عن اطلالة جديدة لطاقمها مع بداية العام التاسع لها

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي أنها ستطرح زياً جديداً مع دخولها العام التاسع من عملياتها، وسيرتدي الزي الجديد أكثر من 2500 موظف ينتشرون في مختلف محطات ووجهات الناقلة، منهم الطيارون وأطقم الضيافة والتدريب والمهندسون وفنيو الصيانة إضافة إلى موظفي عمليات المطار والعاملين في متاجر فلاي دبي.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الناقلة بإعادة تصميم زي موظفيها منذ انطلاق عملياتها في 2009، وتتزامن هذه الخطوة مع استعداد الناقلة لتسلم أولى طائراتها من طراز بوينغ 737 ماكس 8، التي ستنضم إلى أسطولها خلال العام الجاري.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي: عمليات التطوير مستمرة في فلاي دبي منذ انطلاقتها، ونحن مستمرون في إزالة الحواجز وتغيير الطريقة التي يسافر فيها الناس في المنطقة. لذا نرغب في تلبية احتياجات مسافرينا بخدمات معقولة وموثوقة وهي تعد أولوية لنا، ومع تحولنا من شركة ناشئة إلى مرحلة النضوج فإن هذا الأمر يتطلب انجازات ملموسة.

وعملت فلاي دبي بالشراكة مع «ايه روناي» المزودة لخدمات الضيافة لتصميم الزي الجديد للناقلة، والذي جاء مستوحيا لروح العلامة التجارية للشركة، كما يلبي ايضا المتطلبات التشغيلية والعملية للأدوار، التي يقوم بها موظفونا ممن يرتدون الزي كل يوم.

وقالت جيلي سيمز نائب الرئيس لخدمات الرحلات، إن شعار الزي الجديد «كن بمظهر جيد وشعور وأداء افضل». وأضافت: تصميم الزي الجديد يأخذ في الاعتبار تنوع بيئات العمل لموظفي فلاي دبي.

فيما قالت لورا نيومان مدير استراتيجية العلامة التجارية للناقلة التي عملت على إطلاق المشروع: موظفو فلاي دبي الذين يتعاملون مع العملاء هم سفراؤنا وهم تجسيد لعلامتنا التجارية وقيمها، كما إنهم نقطة مهمة في مشاركة العلامة التجارية مع مسافرينا سواء على الأرض أو في الأجواء.

وتابعت: عندما بدأنا العمل على الزي الجديد كنا مدركين أن الأمر لا يقتصر على إعلان أزياء ولكن لنرتقي بتصميم يمثل من نحن كشركة حيوية وفاعلة وموثوقة وإنسانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …