Millennium Hotels - Offer

مالك فندق في دبي يمنع دخول موظفين فندق فايسروي جميرا دبي وارباك في ادارة الفندق والنزلاء

سفاري نت – متابعات

في أعقاب التصريحات التي أدلى بها كبير مولشانداني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “فايف القابضة للفنادق والمنتجعات”، والمتعلقة بإدارة فندق فايسروي نخلة جميرا، تؤكد مجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات استمرار فعالية الحكم القضائي الصادر عن محاكم مركز دبي المالي العالمي في 22 يونيو 2017. وكانت محاكم مركز دبي المالي العالمي قد أصدرت إنذاراً قضائياً تمنع بموجبه مالك فندق فايسروي نخلة جميرا من اتخاذ أي إجراءات لمنع مجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات من ممارسة حقها الحصري في إدارة وتشغيل الفندق، والسماح بإعادة العلامة التجارية إلى الفندق. وبناءً عليه، تؤكد مجموعة فايسروي افتقاد البيان الصادر عن شركة فايف القابضة للفنادق والمنتجعات للدقة فيما يتعلق بالعديد من النواحي.

 

وكانت مجموعة فايسروي للمنتجعات والفنادق قد لجأت إلى محاكم مركز دبي المالي العالمي بعد الإجراءات التي قام بها كبير مولشانداني يوم الإثنين في 19 يونيو 2017 بعد إعلانه المزعوم عن تولي “فايف القابضة للفنادق والمنتجعات”، وهي إحدى الشركات التابعة له، إدارة الفندق واتخاذه بعض الإجراءات لإزالة العلامة التجارية فايسروي من الفندق. وشكلت هذه الإجراءات غير القانونية خرقاً واضحاً لإتفاقية إدارة الفندق.

ومنذ صدور القرار، رفض مالك الفندق الالتزام بالحكم الصادر عن محاكم مركز دبي المالي العالمي والسماح لمجموعة فايسروي من ممارسة حقها القانوني في إدارة الفندق.

 

وتعليقاً على هذه المستجدات، قال بيل والش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات:

“نؤكد على موقفنا من أن مجموعة فايسروي كانت ولا تزال المدير القانوني لفندق فايسروي نخلة جميرا. ونشعر بخيبة أمل عميقة تجاه رفض مالك الفندق الاعتراف بهذا الحق القانوني بالرغم من الأحكام القانونية الصادرة عن محاكم مركز دبي المالي العالمي في 22 يونيو والتي لا تزال قائمة.”

وأضاف: “تشكل هذه الإجراءات تهديداً لمجتمع الأعمال بأكمله في دبي. ولا تقتصر تصرفات شركة “فايف القابضة للفنادق والمنتجعات” على إحداث بلبلة بين الزملاء والضيوف والمقيمين والمستثمرين، بل تشكل أيضاً تحدياً لسلطة محاكم مركز دبي المالي العالمي.”

 

“وتأسف مجموعة فايسروي بشدة لما سببته تصرفات مجموعة فايف القابضة من حالات ازعاج وإرباك، والتي لا تزال تعكس بعض التأثيرات السلبية على كل من زملائنا المخلصين، ونزلاء الفندق، ومشتري الوحدات العقارية، وشركاء الأعمال المحليين في دبي وشركاء قطاع السفر على مستوى العالم.”

 

واختتم قائلاً: “ندعو شركة فايف القابضة والشركات التابعة لها للتصرف بحكمة حماية لمصلحة جميع أصحاب العلاقة والسماح لمجموعة فايسروي بالدخول إلى الفندق فوراً لاستئتاف ممارسة حقها الحصري في إدارة فندق فايسروي نخلة جميرا.”

وكانت مجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات قد وقعت في العام 2013 اتفاقية طويلة الأجل لإدارة الفندق تقوم بموجبها بإدارة فندق فايسروي بالم جميرا الذي تم افتتاحه رسمياً في 31 مارس 2017.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع: Viceroy@bellpottinger.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …