Millennium Hotels - Offer

هيئة السياحة في تايلاند تعلن عن حملة وومن جورني لسيدات العالم

سفاري نت – متابعات

أطلقت هيئة تايلاند للسياحة العنان لحملة ” وومان جورني” الحصرية للنساء ،والتي تستهدف إلى استقطاب السيدات والمسافرات من كافة دول العالم ،بحيث توفر لهم باقة شاملة من الأنشطة ،الصفقات الخاصة ،الخصومات والامتيازات في عموم  تايلاند طوال شهر أغسطس القادم.

وتشير أحدث الإحصاءات الصادرة عن معدل الوافدين الدوليين إلى المملكة،بنمو أعداد السائحات بشكل ملحوظ على مدى السنوات القليلة الماضية.

من جانبها قالت السيدة سريسودا وانابينيوساك، نائبة محافظ هيئة تايلاند للسياحة للتسويق الدولي في  آسيا وجنوب المحيط الهادئ: اليوم تعتبر النساء صانعات قرار  وذات قدرة إنفاق عالية. جنباً إلى جنب مع مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي يمكن أن تخدم احتياجات المرأة، منوهتاً بأن تايلاند تعد إحدى  الوجهات المثالية لهن . وفي ذات السياق ستعرض حملة “وومان جورني ” في تايلاند كيف يمكن للسيدات الاستمتاع بهذه المنتجات والتسيهلات ضمن أسعار جذابة جداً عند زيارتهن ربوع المملكة في أغسطس2017.

 

وعملت هيئة تايلاند للسياحة على تكريس مزيد من الفعاليات التي كشفت النقاب عنها كجزء من مراسم تدشين حملة “وومان جورني” بما في ذلك ” ليدي غولف تشالنج،ليدي سيليبريتيز،ليدي إن تاي فابريك و بلوغرز.

ولضمان أرقى الأجواء أثناء مدة الحملة ستتعاون الهيئة مع مختلف الشركات ذات الصلة بالسياحة في تايلاند،بحيث تصنف خدمات والمنتجات الخاصة بالنساء إلى سبعة أنواع تشمل : الإقامة (الفنادق والمنتجعات)،مرافق الصحة والجمال،المنتجع الصحية،مراكز التسوق والمطاعم.مقاصدالترفيه و المتنزهات.

ويتيح الموقع الإلكتروني https://womensjourney.tourismthailand.org للمسافرات تحميل تطبيق الهواتف المتحركة الذي يقدم كافة المعلومات عن امتيازات حملة “وومان جورني ” ،ويظهر التطبيق حزمة ترحيبية بهن تتوزع على بطاقة سيم مجانية و بيانات لمدة 7 أيام ، مشروب مجاني من القهوة العالمية، وخصم يصل إلى 300 باهت من غراب تاكسي، قسيمة خصم من كينج باور 20٪ للنساء من جميع الفروع باستثناء المطارات، تذكرة محلية خاصة من قبل الخطوط الجوية بانكوك ستارتينغ  بقيمة 1290 باهت، سعر خاص من التايلاندية لتأجير السيارات بسعر 499 باهت يومياً، قسيمة خصم من قبل سيام ديسكفري بقيمة 500 باهت وغيرها الكثير .

وبهذه المناسبة تحدث السيد  تشاليرمساك سورانانت، مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط قائلاً: “يسعدنا أن نعلن أن مكتب  الهيئة في الشرق الأوسط قد حصل على زيادة بنسبة 13٪ في وصول السياح إلى تايلاند في 2016 مقارنة بعام 2015.  مؤكداً إن استراتيجية الهيئة في 2017، تهدف إلى زيادة هذا العدد ليصل إلى 34.5 مليون زائر  وذلك بارتفاع 6% عن العام الفائت ،مع التخطيط المستمر لجذب المزيد من السياح خلال الموسم الأخضر الذي يبدأ من مايو إلى أغسطس، واختتم سورانانت حديثه بالقول بإننا نشجع النساء من منطقة الشرق الأوسط والخليج على السفر إلى أرض الابتسامات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …