الخطوط السعودية تسعد المسافرين الصغار وتحقق ارقام قياسية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية عن إطلاق حقيبة الترفيه الجديدة المميزة لضيوفها الصغار على متن شبكة رحلاتها الدولية، ليحظى المسافرون من الأطفال برحلة ممتعة.

– الخطوط الجوية السعودية تحقق رقماً قياسياً جديداً

ومن جانب آخر، حققت الناقلة الوطنية السعودية رقماً قياسياً جديداً بنسبة نمو بلغت 14% في عدد ضيوف “السعودية” على رحلاتها الدولية خلال النصف الأول من عام 2017، مقارنة بنفس الفترة في عام 2016.

وقد صرح المتحدث الرسمي للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس عبدالرحمن الطيب بأن هذا النمو نجاح يعكس مبادرات برنامج التحول (SV2020) الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية ويتسق في أهدافه مع برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.

وتهدف تلك الخطوات إلى تحسين الخدمة لضيوفها سواء في الجو أو على الأرض وتحديث وتنمية الأسطول، وزيادة عدد الوجهات الدولية حيث أضافت “السعودية” 6 وجهات دولية جديدة في أقل من 13 عشر شهراً ، وأضاف بأن “السعودية” تعمل على استمرار التوسع في أنشطتها وافتتاح محطات دولية جديدة.

وعلاوة على ذلك، ضخت الشركة السعودية 1,1 مليون مقعداً إضافياً للطيران الداخلي خلال نفس النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ما أدى إلى وفرة عالية في توفر الحجوزات على مدار العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …