Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل الطرق التي يمكنك المرور بها حول العالم ومشاهدة المناظر الطبيعية

سفاري نت – متابعات

الوجهات السياحية كثيرة ومتنوعة ومميزة ، وهناك الكثير من الوجهات السياحية المبهرة الجديرة بالاكشتاف ، وفي هذا المقال نعرض مجموعة من اجمل الطرق المطلة عل اروع المناظر الطبيعية في العالم

أولا: نيوزيلاندا (طريق ميلفورد)… ويعتبر ذلك الطريق من ضمن قائمة أجمل طرق العالم الواقع في دولة نيوزيلاندا ويكمن جماله في عبوره من خلال حديقة فيوردلاند الوطنية التي تحتوي على العديد من أشجار المروج المزدهرة والبحيرات الزرقاء وأشجار الزان.

ثانيا: الولايات المتحدة الأمريكية (طريق الذهاب إلى الشمس)… ويقع طريق الذهاب إلى الشمس في الولايات المتحدة الأمريكية وأجمل ما فيه هو إختراقه لجبال روكي الواقعة في الجهة الغربية من أمريكا ويصل ذلك الطريق ما بين شرق الحديقة الوطنية الجليدية وغربها، كما يبغ طوله قرابة الثمانين كيلو متر.

ثالثا: النرويج (طريق ترولستيجن)… ويعتبر ذلك الطريق من أشهر وأجمل طرق العالم في النرويج لما يحتوية من العديد من المنحدرات بين الجبال التي تتصف بجمالها الصاخب الخلاب، ولكن دائما ما يغلق ذلك الطريق في فصلي الخريف والشتاء بسبب المخاطر التي تواجه أصحاب المركبات، حيث صعوبة القيادة في هذة الأجواء.

رابعا: كندا (طريق  الحقول الجليدية)… ويقع طريق الحقول الجليدية في الجهة الغربية من كندا ويصل طوله إلى المئتين وإثنين كيلو متر من خلال متنزهات جبال روكي التي أعطت للطريق جمالا يتصف بالمناظر الساحرة التي يرغب أي مسافر عبرها في إلتقاط العديد من الصور التذكارية.

خامسا: النرويج (طريق ساحل المحيط الأطلسي)… ويعتبر ذلك الطريق هو الثاني في قائمتنا الواقع في دولة النرويج ويصل ما بين مدينتي (كريستيانزوند، ومولدي) من خلال نفق المحيط الأطلسي، وأهم ما يشتهر به ذلك الطريق إحدى الجسور الذي يوحي للمسافرين من خلاله بالسقوط في نهايته، ولكنها ما إلا إنها خدعة بصرية فقط بسبب تصميم الفريد.

سادسا: فيتنام (ممر هاي فان)… ويقع ذلك الطريق في دولة فيتنام، ويعتبر من أجمل الطرق الموجودة فيها والذي يصل طوله إلى الواحد وعشرين كيلو مترا، ويسير بين الجبال مارا بالعديد من المناظر الخلابة التي تبهر كل من يشاهده، ويرجع إسمة نسبة إلى الضباب الذي يغطي مياه البحر.

سابعا: الولايات المتحدة الأمريكية (طريق ساحل المحيط الهادي)… ويقع ذلك الطريق في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ويصل طوله إلى المئتين وست وثلاثين كيلو مترا، ويربط ما بين مدينة كارميل إلى خليج مورو، وأهم ما يشتهر به الطريق هو مناظرة شديدة الجمال التي وهبها الله عز وجل له.

ثامنا: فرنسا (طريق كومب لافال)… يعتبر ذلك الطريق من أجمل وأخطر الطرق في العالم ويقع في فرنسا، ويخترق جبال الألب الفرنسية التي تشتهر بجمالها الساحر والعديد من المناظر الخلابة التي تبهر كل من يشاهدها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …