Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق التي يمكنك الاقامة بها في النرويج

سفاري نت – متابعات

تعتبر النرويج من الوجهات الاوروبية المميزة وتمتلك النرويج الكثير من الاماكن السياحية المبهرة والخيارات الفندقية الراقية واليكم في هذا المقال نظرة على افضل فنادق النرويج

فندق راديسون بلو بلازا radisson blu plaza : و يقع في العاصمة أوسلو ، و هو الأبرز هناك ، و هو عبارة عن ناطحة سحاب من 37 طابق ، و هو أطول مبنى في النويج ، و هو يتكون من 676 غرفة و هو الفندق الأكبر في النرويج ، و هو جزء من سلسلة راديسون بلو الفاخرة ، و يتكون من غرف معاصرة ، و به درجة لرجال الأعمال ، و به أجنحة متخصصة للعديد من المشاهير ، و يضم مطعم و مركز لياقة بدنية متجدد الهواء و منتجع صحي .

فندق بريتانيا britannia hotel : و يقع بترودنهام ، و هو فندق تاريخي فاخر ، و الذي إفتتح عام 1897 ، و قد إستضاف الفندق الملوك و المشاهير و الدبلوماسيين على مر السنين ، و هو من الخيارات الأكثر شهرة ، و تحتوي غرفته على أقمشة منقوشة و أثاث من الخشب ، و هو له طابع تاريخي ، و به مطاعم رائعة و منتجع صحي كامل الخدمات .

فندق كونتننتال continental : بأوسلو ، و قد إفتتح عام 1900 ، و هو من أفضل فنادق أوسلو ، و هو خيار مناسب لمحبي التاريخ ، و لكن تمت جديد الغرف بشكل رائع .

فندق كلارين كوليكشن هفنكونترت clarion collection hotel havekontoret : و يضم الفندق 116 غرفة ، و هو أكبر فندق في بيرجن ، و يتميز بديكوره الأنيق و المتطور و العصري و موقعه المتميز ، و هو يقدم وجبة إفطار مجانية و فطائر مجانية في المساء .

فندق كلارين أند كونجرس تروندهام clarion hotel&congress trondheim : و هو يتكون من 400 غرفة ، و به مساحة كبيرة للأنشطة ، و هو فندق حديث تأسس عام 2012 ، و يتميز بتصميم فريد من نوعه ، و أسرته مريحة للغاية ، و به قاعة مناسبات و نوافذ تحافظ على الطاقة .

فندق ريس نيدلفن rice nidelven : و قد إفتتح عام 2003 ، و يضم 349 غرفة ، و هو يقع على نهر نيلفا ، و به سقف مرتفع بهو ، و به الكثير من المناظر الجميلة و به قاعات إجتماعات مشمسة و مركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة ، و هو يقع على مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية .

فندق كمفورت سكوير comfort hotel squares : و يقع في ستفنجر ، و هو فندق متوسط المساحة ، حديث ، يقدم  خدمات ممتازة ، و هو مكان هادئ بديكور رائع و أسعار معقولة .

فندق بست ويسترن هافلي best western havly : و هو فندق مناسب للعائلات الصغيرة ، و يقع في ستفنجر في مكان سياحي متميز ، و يضم غرف مميزة ، و يقدم لنزلائه إفطار رائع ، و يضم العديد من المحلات في الداخل و الخارج .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …