Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المدن الاسيوية في التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر وجهات اسيا من اكثر الوجهات التي يفضلها الخليجيون للاستمتاع بمناظرها الخلابة والساحرة وعند زيارة اسيا هناك 10 وجهات يمكنك الاستمتاع بها في صيف 2017 تعرف عليها

أفضل 10 مدن آسيوية للسياحة والسفر في عام 2017

سيام ريب، كمبوديا

عندما يتعلق الأمر بحب اكتشاف المواقع الأثرية، فإن السفر إلى مدينة سيام ريب حيث تتواجد معابد أنغكور الأثرية في شمال كمبوديا سيفي بالغرض، إذ تضم هذه المدينة الجميلة التي أدرجت على قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي عام 1992، مجموعة من أهم البقايا الثقافية والأثرية في العالم، بما في ذلك معبد أنغكور وات الهائل، ومعبد بايون مع العديد من الوجوه الحجرية الضخمة، علاوة على معبد تا بروهم الذي يلتف حوله الأشجار الشاهقة في مشهد مثير.

ولأن مدينة أنغكور كانت عاصمة مملكة الخمير من القرن التاسع إلى القرن 14، فستجد بها الكثير من المعالم التاريخية الشاهدة على تلك الحضارة والتي تستحق الاكتشاف.

سنغافورة، سنغافورة

تعتبر سنغافورة واحدة من المدن الأكثر متعة في جنوب شرق آسيا، فهي مدينة حيوية ومتنوعة وغنية، تشتهر بعشرات من الحدائق والأماكن الجميلة إلى جانب الإرث المعماري والحياة الثقافية، وكما يقول بعض السائحين، الطعام وحده يكفي لجعل سنغافورة ضمن أفضل 10 مدن آسيوية للسياحة والسفر في عام 2017 ، ولكن المدينة أيضا تتميز بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية، والأحياء المتميزة، وأنشطة المغامرة، والجمال الطبيعي والطاقة النابضة بالحياة.

هانوي، فيتنام

هانوي، هي عاصمة فيتنام الجميلة، التي تشعرك عند زيارتها بأنك في رحلة إلى عالم فريد ما بين سحر العالم القديم الممزوج بوتيرة الحياة العصرية، فبداية من الحي القديم وهو متحف في الهواء الطلق ستستمتع كثيرا بمشاهد العمارة الآسيوية والفرنسية التاريخية الرائعة، هذا فضلا عن المعابد القديمة والمتاحف الفنية التي تشترك في قائمة أفضل الأماكن في المدينة مع المتاحف المكرسة للثورة الفيتنامية والتاريخ العسكري.

كما تتيح المدينة للزائرين الاستمتاع ما بين الكثير من الأماكن الجميلة، وفي مقدمتها بحيرة هوان كيم والبحيرة الغربية وكذلك ضريح هوتشي منه.

كوالالمبور، ماليزيا

تعتبر العاصمة الماليزية كوالالمبور مركزا للحياة السياسية والتجارية والاجتماعية فى البلاد، وهي مدينة متنوعة ترضي كافة الأذواق، حيث تتمتع بروعة مشهد ناطحات السحاب مع توافر الكثير من الأماكن الترفيهية الممتعة، بما في ذلك حديقة الطيور وحديقة الفراشات، علاوة على البراجين التوأم، وبرج كوالالمبور، ناهيك عن فرص التسوق المذهلة وتجربة تناول ألذ الأطباق الآسيوية.

بانكوك، تايلاند

تصنف بانكوك كأحد المدن الأكثر إثارة في العالم، بل ويعتبرها الخبراء في مقدمة المدن التي يجب عليك تزورها في آسيا، وذلك بفضل ما تتمتع به من أحياء جميلة وأماكن رائعة للتسوق بمجموعة من أكبر الأسواق في العالم، فضلا عما تضمه من مباني حديثة بجوار بعض المعابد الأكثر إثارة للإعجاب في العالم.

ولعل أفضل تجربة ستحظى بها في هذه المدينة الجميلة مع عائلتك زيارة سفاري وورلد بانكوك، إلى جانب مدينة الألعاب سيام بارك سيتي بانكوك، وحديقة حيوانات دوسيت، فضلا عن حديقة لومبيني ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وغيرها الكثير من الأماكن الجميلة.

طوكيو، اليابان

طوكيو هي المدينة الأكثر إثارة للاهتمام في اليابان، فهي مدينة عالمية ضخمة، لديها خدمة نقل فعالة جدا، مع الكثير من المعالم السياحية الممتعة، وفرص التسوق التي لا تقارن، وعادة ما يقبل عليها الزائرين لكونها هادئة، وآمنة و عادة ما تصنف كواحدة من أفضل مدن العالم للعيش من حيث جودة الحياة، فاحرص على اكتشافها هذا العام.

شنغهاي، الصين

أطلقوا على مدينة شنغهاي وهي أكبر مدن الصين ومركزها التجاري والمالي اسم “باريس آسيا”، ولا عجب في ذلك فهذه المدينة التي تحولت من قرية صيد على شاطئ البحر إلى واحدة من أكثر المدن الصناعية متعددة الثقافات في العالم، هي وجهة مثالية للزيارة مع الكثير من الفرص الترفيهية بين مشاهد لا تنتهي من المباني الفخمة القديمة والطرق الرائعة التي يصطف على جانبيها الأشجار.

ولعل أحد أكثر التجارب التي لا تنسى  في هذه المدينة القيام بجولة عبر القارب للاستمتاع بالأفق الحديث للمدينة مع تناول الطعام في بعض من أرقى المطاعم العالمية في آسيا.

كيوتو، اليابان

توجه إلى مدينة كيوتو اليابانية إن كنت من الباحثين عن أفضل 10 مدن آسيوية للسياحة والسفر في عام 2017 ، فهي موطن للقصور الإمبراطورية والمعابد الضخمة، وهي مدينة الكنوز الثقافية، مع أكثر من اثني عشر من مواقع التراث العالمي لليونسكو، و زيارة إلى هناك ستأخذك في رحلة للتعرف على اليابان القديمة، مع الكثير من معالم التاريخ والثقافة، والسير خلال الممرات المرصوفة بالحصى والمنازل الخشبية في حي هيغاشياما الذي يضم الكثير من المعالم السياحية .

مومباي، الهند

زيارة مومباي تعتبر أفضل مقدمة لاكتشاف الهند، فهذه المدينة التي مر عليها البرتغاليين والبريطانيين على مر القرون، لاتزال تحافظ على هويتها التي تظهر في كل مكان بشكل مثير للإعجاب، ولا عجب أن يطلقون عليها مدينة التناقضات، فهنا ستجد ناطحات السحاب الحديثة وكذلك الأحياء الفقيرة، كما أنها تجمع ما بين صناعة السينما مع مجموعة مغرية مع الأسواق والمباني التاريخية، وبعض من أرقى المطاعم التي تقدم مجموعة لا تقارن من الأطباق الشهية اللذيذة.

جاكرتا، إندونيسيا

تعد العاصمة الأندونيسية جاكرتا واحدة من أجمل المدن الآسيوية التي تفتح المجال أمام السائحين للاستمتاع بين الكثير من المعالم والفرص الترفيهية، بداية من حديقة الحيوانات، ومتحف الدمى، وكذلك منتزه اندونيسيا الصغيرة ومتنزه عالم البحار، ناهيك عن فرص التنزه والتسوق الممتعة بهذه المدينة الجميلة التي تعد من أفضل 10 مدن آسيوية للسياحة والسفر في عام 2017 .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …