Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية ممتعة في اغسطس 2017

سفاري نت – متابعات

شهر اغسطس هو اكثر فصول الصيف حرارة وتوهجا وعند اختيار وجهة سياحية في شهر اغسطس يجب الاستمتاع بتجربة مميزة في احدي الوجهات السياحية المناسبة تعرف من خلال هذا المقال على افضل الوجهات السياحية في شهر اغسطس 2017 .

أفضل التجارب السياحية في أغسطس 2017

تسلق جبل كليمنجارو

يتمتع جبل كليمنجارو بين شهري يوليو وأكتوبر بالموسم الجاف، الأمر الذي يجعل من شهر أغسطس وقت رائع لمحاولة تسلق أعلى قمة في أفريقيا، حيث تكون الأجواء في هذه الفترة من العام ممتعة ومائلة إلى البرودة مع وجود عدد قليل من السحب في السماء، ولان هذا هو الوقت الأكثر شعبية لتسلق جبل كليمنجارو سيكون هناك الكثير من المتنزهين الآخرين على مختلف الطرق التي تؤدي إلى القمة.

الاستمتاع بالعرض الكوني للبرشاويات في الأردن

ندعوك إلى السفر في أغسطس 2017 لمشاهدة البرشاويات،”Perseid meteor shower” هي عبارة عن زخات كثيفة من الشهب تبلغ ذروتها في 12 أغسطس من كل عام، حيث يمكن رؤيتها بالعين المجردة، ويمكنك متابعة هذه الظاهرة من صحراء الأردن التي يعتبرها الكثير من الخبراء بمثابة الوجهة المثالية لمشاهدة هذة الظاهرة، وإن كنت محظوظا سيمكنك مراقبة أكثر من 100 برشاوية خلال ساعة واحدة.

زيارة شلالات إيغوازو

على طول الحدود بين الأرجنتين والبرازيل، تقع شلالات إيغوازو التي تمثل قوة مذهلة من الطبيعة يفضل اكتشافها في الفترة من أبريل وسبتمبر، حيث يكون الطقس معتدل والأجواء العامة مواتية للاستمتاع بهذا المشهد الرائع بين مسارات السير ذات الإطلالة الرائعة مع فرص التقاط المزيد من الصور الفوتغرافية.

أفضل الوجهات الشاطئية في أغسطس

زنجبار

قرب زنجبار من خط الاستواء، يمنحها مناخا متسقا إلى حد كبير على مدار السنة مع فترات رطبة قصيرة، ولكنها تبدو في أفضل حالاتها خلال شهر أغسطس، مع الشواطىء الجميلة والسماء الزرقاء الصافية، ولذا فهو الوقت المناسب بشكل خاص للغوص في هذه الجزيرة الجميلة، وخاصة قبالة الساحل الشمالي.

بورنيو

أغسطس هو الوقت الأنسب على مدار العام للسفر إلى جزيرة بورنيو ثالث أكبر جزيرة في العالم، وأكبر جزيرة في آسيا، وذلك لأن هذا الشهر يشهد ظروف جوية مثالية لقضاء عطلة لا تنسى على الشاطئ في سيبادان، لانكايان وسيلينغان مع أيام جافة ومشمسة، كما أن أغسطس أيضا هو الوقت النسب للاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية في الجزيرة.

تركيا

تبدو تركيا في فصل الصيف في أبهى حلتها، إذ تتجمل المنتجعات الشاطئية في استقبال السائحين ممن يبحثون عن وجهة مثالية للاستمتاع بأجمل الشواطىء في أوروبا، مع فرص الاسترخاء على طول الساحل بين المشاهد الرائعة والنسيم العليل، مع إمكانية زيارة الكثير من الآثار والأطلال القديمة الرائعة التي تستحق الاكتشاف.

كرواتيا

إذا كنت تفضل الحصول على فرصة لاستكشاف عدد من الجزر المختلفة في رحلة بحرية لا تقارن بمناسبة عطة السفر في أغسطس 2017 ، توجه إلى كرواتيا، فهي وجهة شاطئية رائعة في أغسطس، تمنحك الفرصة للاستمتاع بين أجمل الشواطىء ذات المياه الكريستالية الرائعة.

أفضل وجهات الحياة البرية في أغسطس

كوستا ريكا

في أي وقت على مدار العام، يتواجد على الأقل نوع واحد من السلاحف على شواطئ كوستاريكا، وفي أغسطس سوف تجد السلاحف الخضراء وسلاحف منقار الصقر تضع البيض على شواطئ حديقة تورتوغيرو الوطنية، علاوة أيضا على تواجد سلاحف أوليف ريدلي حول شبه جزيرة نيكويا.

كينيا

بحلول أغسطس تصل جميع القطعان الكبيرة من الحمار الوحشي والغزال إلى سهول ماساي مارا في كينيا، حيث تحاول الآلاف من الحيوانات عبور المياه، في حين تنتظرهم التماسيح الشرسة على طول نهر مارا، الأمر الذي يمثل فرصة مميزة لمحبي متابعة الحياة البرية عن قرب لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لهذه المشاهد الفريدة.

جنوب أفريقيا

أغسطس يعني موسم الجفاف الشتوي في الجنوب الأفريقي، ما يجعل من هذا الشهر الوقت الأمثل لزيارة الحدائق الوطنية في جنوب أفريقيا وبوتسوانا وناميبيا وزيمبابوي وزامبيا في مغامرة سفاري، مع فرص مشاهدة الحيوانات البرية على الطبيعة وبشكل قريب.

أفضل وجهات الأزواج في أغسطس

قرية كومبورتا البرتغالية

إن كنتما تبحثان عن وجهة مثالية للاستمتاع بعيدا عن صخب الحياة وزحام الحشود السياحية، يمكنكما التوجه إلى كومبورتا التي تقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة من لشبونة الجميلة، فهذه المنطقة تتمتع بالرمال الذهبية على الشاطئ، وحقول الأرز مع مشهد أجمل القنوات والحقول، فضلا عن ذلك ستجدان أيضا الفيلات المصممة بشكل أنيق للإيجار بسعر معقول.

ساحل أمالفي الإيطالي

يتميز ساحل أمالفي بكونه وجهة رومانسية رائعة على مدار العام، وفي أغسطس 2017 تكون درجات الحرارة معتدلة و أشعة الشمس زاهية مع الشواطىء المميزة، فضلا عن ذلك أيضا، سيمكنكما الإقامة في أحد الفنادق الرائعة، بما في ذلك قصر أفينو الذي يتمتع بإطلالات رائعة ونادي شاطئ خاص به مع ومطعم حائز على نجمة ميشلان، مع إمكانية السفر بالعبارة إلى جزيرة كابري الشهيرة، أحد مواقع شهر العسل الأكثر أناقة في أوروبا.

مايوركا، إسبانيا

مايوركا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل مع فنادقها الأنيقة والمنتجعات الهادئة والريف المذهل، فهنا ستستمتعان بالأجواء الإسبانية الجميلة والفرص الترفيهية الرائعة التي لا تقتصر فقط على الشواطىء الجميلة فحسب، بل تمتد إلى الاستمتاع بالحياة البرية في حديقة سالبوفيرا الطبيعية مع زيارة الكثير من المعارض والمتاحف الفنية لاسيما وسط الأجواء في أغسطس 2017 .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …