Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 5 وجهات مثالية للتغلب على حر الصيف

سفاري نت – متابعات

ان كنت تود الهروب من حرارة الصيف والاستمتاع برحلة سياحية ترسخ في الاذهان اليك في هذا المقال نظرة على خمسة من اجمل الوجهات السياحية في هذا الصيف تعرفوا عليها وفق موقع سيدي نت

1- كمبوديا

تعتبر تلك الدولة  الصغيرة التي تقع في شرق القارة الصفراء من أكثر الأماكن التي يتجه إليها الشباب بهدف السياحة والتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة، وتمتاز أسعار غرف الفنادق في تلك الدولة بأنها مناسبة للجميع تقريباً، فإذا كنت تمتلك 250 دولاراً فقط يمكك الإقامة لأسبوع كامل في الفندق .

2- بوليفيا 

من أكثر دول أمريكا اللاتينية التي لاتزال محتفظة بمباني ومدن الاحتلال الإسباني لدول تلك القارة اللاتينية فإذا كنت من محبي الثقافة والتراث لابد لك من زيارة تلك الدولة الرائعة فإذا كنت تمتلك 250 دولاراً فقط  ستتمكن من الإقامة في تلك الدولة العريقة أسبوعاً على الأقل .

3 – الهندوراس

إذا قمت بالذهاب إلى هذا البلد الرائع الذي يقع في أميركا الوسطى فلن تجد الكثير من الاختلاف بين شواطئ الهندوراس الرائعة وبين شواطئ جزر المالديف الأجمل في العالم وربما تتميز شواطئ الهندوراس بأسعارها المنخفضة مقارنةً بجزر المالديف .

4- بوكاس ديل تورو – بنما

1200 دولار أميركي فقط هو كل ما تحتاجه من أجل أن تعيش وسط هذا الجمال الطبيعي لمدة شهر كامل، فهذه الجزيرة التي تتبع بنما تعتبر من أجمل وأرخص جزر العالم على الإطلاق.
وإذا أردت الذهاب إلى تلك الجزيرة عليك أولا أن تصل إلى العاصمة البنمية  ثم أخذ الذهب في رحلة داخلية لمدة ساعة حتى تصل إلى تلك الجزيرة فلا توجد أي مطارات على سطحها.

5- قبرص

تجمع هذه المدينة السياحية الرائعة بين حضارة اليونان وجمال تركيا، فهذه الجزيرة تقع على حدود البلدين العريقين، وتمتاز هذه المدينة بجدوها المعتدل في معظم فترات السنة وبجمالها بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة الطازجة .
وستكفيك 2500 دولار للإقامة بإحدى الشقق السكنية التي يستأجرها السائحون ولتناول الطعام البحري اللذيذ عدة مرات في المطاعم الرائعة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …