Millennium Hotels - Offer

عرض صيفي مميز يقدمه فندق هيلتون العين

سفاري نت – متابعات

طرح فندق هيلتون العين عروض مثيرة خلال موسم الصيف المثالية للعائلات والأصدقاء، إذ يمكنهم الاستمتاع بمرافق الفندق الترفيهية منها أحواض السباحة الهائلة وعلاجات النادي الصحي الخاص.

كما يستطيع النزلاء الاختيار من بين عروض مطاعم الفندق المتنوعة منها عرض المطعم الإيطالي “كازا رومانا” حيث يقدم حلويات مجانية لجميع ضيوفه، ومطعم “فلايفورز”، نادي “هيلتونيا” الشاطئي، عرض مقهى “مكاني” الحصري بقيمة 20% على قائمته الخاصة، والأسبوع الاسباني في مقهى “باكوز” ابتداء من 5 يوليو الجاري.

وتتيح العروض الصيفية المميزة للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية خلال شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر بسعر 295 درهم شاملة لترقية مجانية لغرفة الديلوكس ووجبة فطور شهية في مطعم فلايفورز، بالإضافة إلى خصم بقيمة 20% على جميع المأكولات والمشروبات.

كما سيكافئ الفندق نزلائه بخصومات قيمة على مضمار سباق العين و مغامرات الوادي و حديقة العين للحيوانات.

ويتميز فندق هيلتون العين بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة منها سوق العين للجمل ومتحف العين الوطني وواحة العين وحصن الجاهلي الشهير.

وفي هذا السياق، قال السيد جاك كلوديل المدير العام لفندق هيلتون العين: “يسرنا تقديم هذه العروض المثيرة لجميع الضيوف حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من مرافق الفندق الترفيهية منها أحواض السباحة والنادي الرياضي والنادي الصحي وغيرها لقضاء إجارة صيفية استثنائية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …