Millennium Hotels - Offer

عروض مميزة يقدمها فندق ريكسوس بريميوم دبي بمناسبه الافتتاح

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق” ريكسوس بريميوم دبي ” الذي افتتح حديثا على شاطئ البحر في منطقة  ” جميرا بيتش ريزيدنس ” عروضا خاصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وكافة المقيمين لقضاء عطلات الصيف .

وقالت ادارة فندق ريكسوس بريميوم دبي انها توفر للزوار والضيوف من دول مجلس التعاون سبل اكتشاف وجهة الحياة العصرية التي تجمع بين أفضل وسائل الترفيه وتناول الطعام.

وأوضحت ان العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهم إماراتي للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة رائعة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد .

ويمكن للزوار الحصول على الاسترخاء التام هذا الصيف ، حيث يقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، والعلاجات الصحية المتخصصة، ومغامرات الشاطئ الممتعة والمناظر الخلابة للبحر في مكان واحد.

ويشمل العرض الصيفي بوفيه إفطار رائع لشخصين في مطعم فندق توركواز طوال اليوم. ويتضمن البوفيه المأكولات التركية والعالمية الأصيلة، في أجواء حميمة مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء.

زيقدم فندق ريكسوس بريميوم دبي ارقى خدمات المطاعم المقاهي والمنتجعات الصحية المستوحاة من المنطقة، وبرامج اللياقة البدنية الشاملة، والأنشطة التي تركز على الأطفال، والوصول المباشر إلى الشاطئ، مما يضمن أن جميع أفراد الأسرة سوف يقضون اجمل الأوقات على الاطلاق .

كما يمكن للضيوف استكشاف معالم عجائب دبي-جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، مول الإمارات ونخلة جميرا التي تقع بالقرب من ريكسوس بريميوم دبي.

يسري هذا العرض حتى 30 أغسطس 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …