بالصور .. خيارات فندقية مميزة للعلائلات في طرابزون التركية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة طرابزون التركية واحدة من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها حول العالم ، وعند زيارة طرابزون مع العائلة هذا الصيف فان هناكخيارات فندقية مثالية تعرف عليها

هيلتون جاردن إن ترابزون

يقع هيلتون جاردن إن ترابزون في منطقة أكشابات على بعد 15 كم من آيا صوفيا وقصر أتاتورك بالقرب من مسرح طرابزون ستات وقبر غولباهار هاتون .

يضم هذا الفندق مطعمين ومسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد ساونا ومركز لرجال الأعمال مفتوح على مدار 24 ساعة في الموقع.

توفر جميع الغرف ال 190 خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة، وتشتمل المرافق الأخرى؛خدمة الغرف والأثاث الفاخر وآلات صنع القهوة.

نوفوتيل طرابزون

يقع نوفوتيل طرابزون بالقرب من الشاطئ على بعد 15 كم من جامعة أفراسيا وجامعة كارادينيز التقنية بالقرب من ميناء طرابزون ومتحف طرابزون.

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين مطعما وبركة سباحة داخلية وناد صحي، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة، وموقف سيارات مجاني، وخدمة نقل مكوكية مجانية، بالإضافة إلى ذلك، يوجد كافيتيريا، وملعب تنس مكشوف.

توفر جميع الغرف ال 200 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، كما توفر أيضا آلة لصنع القهوة وصحف مجانية.

زورلو غراند هوتل ترابزون

يقع فندق زورلو غراند هوتل ترابزون في وسط مدينة طرابزون بالقرب من متحف طرابزون وآيا صوفيا، كما يقع ميناء طرابزون على بعد 15 دقيقة.

يضم هذا الفندق، بالإضافة إلى مطعمين، حمام سباحة داخلي وناد صحي، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا، بالإضافة إلى ذلك، يوجد استراحة على حمام السباحة، وكافيتيريا.

توفر جميع الغرف ال 160 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية و أسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وتشمل المرافق الأخرى غسالات، مجففات ومنطقة جلوس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق يالي بارك

يقع فندق يالي بارك على البحر على بعد 10 كم من ميناء طرابزون، ويضم مطعما وبركة سباحة داخلية ومركزا للياقة البدنية، ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وكذلك خدمة صف السيارات مجانا، وخدمة نقل مجانية إلى مركز التسوق، بالإضافة إلى ذلك، يوجد استراحة وساونا بجانب المسبح.

تتميز جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 88 غرفة بخدمة الواي فاي المجانية و أسرّة أريكة، وتشمل المرافق الأخرى شرفات واسعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة علاوة على تلفزيونات البلازما.

فندق فينجو

يقع فندق فينجو بالقرب من المطار على بعد 3 كم من قلعة طرابزون وآيا صوفيا وقصر أتاتورك، كما يقع مسجد غولباهار هاتون و زاغنوس فاديسي بارك على بعد 2 كم.

يضم هذا الفندق بالإضافة إلى المطعم، نادي صحي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانا، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات السبا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

توفر جميع الغرف ال20 وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينة صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، كما سيستمتع الضيوف أيضا بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وأغطية أسرة فاخرة في هذا الفندق الذي يعد ضمن أفضل فنادق طرابزون للعوائل .

رمادا بلازا طرابزون

يقع رمادا بلازا طرابزون في مدينة طرابزون على الشاطئ بالقرب من منتزه بوزتيب وزاغنوس فاديسي بارك، وفي هذا الفندق ستستمتعون بالشاطىء الخاص، وتناول العشاء في مطعم لبناني.

توفر جميع الغرف ال 350 وسائل الراحة مثل سرير أريكة وآلة لصنع القهوة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، فضلا عن شرفات واسعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

ديديمان ريز

يقع ديديمان ريز على الواجهة البحرية، ويبعد مسافة 10 كم عن متحف كايكور كاي ومتحف ريز بالقرب من ميناء وجامعة ريز.

يضم هذا الفندق الذي يصنف ضمن أفضل فنادق طرابزون للعوائل ، مطعما وناد صحي، و يقدم للضيوف بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بينما تشتمل المرافق الأخرى ساونا، وسبا.

تحتوي جميع الغرف ال 94 على أحواض استحمام عميقة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل سي دي، علاوة على خدمة الغرف، وصحف مجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …