بالصور .. 10 جولات وتجارب سياحية مبهرة حول العالم لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

لمحبي التنوع والسيحة المختلفة في وجهات عديدة متميزة ، تعرف من خلال هذا المقال على 10 من اجمل التجارب الجولات السياحية حول العالم تعرف عليها وفق تقؤرير موقع سيدي نت

فيما يلي 10 أماكن سياحية يفضلها عشاق السياحة الفاخرة حول العالم:

1- قنوات أوروبا المائية

تشهد الرحلات المائية ارتفاعاً في شعبيتها، خصوصاً في الأنهار والقنوات، مثل قنوات أمستردام أو فينيسيا وغيرهما. السبب في ذلك هو تركيز الشركات المنظمة لهذه الرحلات على العائلات. النصيحة التي يقدمها لكم عشاق السياحة هي استبدال جولتك في باريس مثلاً برحلة مائية مع «بلموند أفلوت» Belmond Afloat  تتعرف خلالها على الوجه الآخر لفرنسا.

2- رحلات سياحية وفق شخصيتك وذوقك الخاص

الرحلات السياحية حول العالم او في دول محددة ترتبط عادة بالمواقع المعروفة التي يزورها الجميع. لكن بعض الشركات تقوم بالاعتماد على دليل سياحي محلي، يجعل الزائر يختبر مذاق الحياة الأصلية لهذه الدولة أو تلك.

 شركة «ريغينت سفن سيز» Regent Seven Seas تقدم سياحة من نوع آخر، سواء من جهة الإقامة أو الرحلات، وحتى من خلال اختيار الأماكن والدول التي تناسب شخصيتك وتتناسب مع ذوقك الخاص. وإن كنت تملك الوقت والمال الكافي، يمكنك اختبار هذا النوع من السياحة، برحلة تشمل 31 دولة وتمتد لـ128 يوماً.

3- الرحلات العائلية – فيلا فليمنيغ

شهدت السياحة خلال العام 2015 ارتفاعاً في الرحلات العائلية، التي باتت تتطلب مقاربات مختلفة؛ كونها تشمل مختلف الأعمار، وبالتالي متطلبات متنوعة ومختلفة. ومن الأماكن التي ترضي جميع الأذواق، ينصحكم عشاق السياحة بتجربة «فلمينغ فيلا غولدن أي». بالإضافة لكونها مكاناً رائعاً يتضمن حوض سباحة خاصاً وشاطئاً خاصاً، فهي المكان الذي شهد على كتابة 14 رواية من روايات جيمس بوند للكاتب إيان فلمينغ.

4- اليونان 

عادت اليونان لتكون الوجهة المفضلة للسياح. ولتجنب السياحة التقليدية ينصح بالذهاب إلى الجرز اليونانية الرائعة من سانتوريني إلى ميكونوس. وللإقامة ينصح بـ« فيلا كاتيكيس» في سانتوريني، الذي يعد من أجمل الفنادق وأروعها.

5- استراليا

فرضت أستراليا نفسها كواحدة من الوجهات السياحية المفضلة للسياح حول العالم. يمكن الاستمتاع بأستراليا من خلال الإقامة في الفنادق الرائعة، هناك لكن «فيرتسوسو» تنصحكم باعتماد فندق «بارك حياة سيدني»؛ للتمتع بالمناظر الخلابة التي يطل عليها.

6- ساحل أمالفي – إيطاليا 

من أجمل المناطق التي يمكن زيارتها، ويقال إن كل متر فيها أجمل من المتر الذي يسبقه. يمكن التمتع بالجرف الصخري، والمناطق الخضراء، والأزهار المتدلية من المنازل، والتعريج على قرى الصيادين الصغيرة.

7- الريف الأيرلندي

يشتهر الريف الأيرلندي بجماله الذي يخطف الأنظار، وتعد قلعة «توليرا» التاريخية واحدة من أهم المعالم السياحية. وسواء كنت من محبي رياضة الغولف أم لا، فإن زيارة ملعب «أولد هيد غولف» Old Head Golf تجربة لا يجب تفويتها.

8- بروفنس فرنسا 

بروفنس التي تقع جنوب فرنسا، تشتهر بمواقعها السياحية، وطعامها اللذيذ، ومناظرها الطبيعية الخلابة. لاختبار الحياة الفرنسية بتفاصيلها يمكن استئجار فيلا، والتمتع بإجازة لا تنسى.

9- جزر غلاباغوس – الإكوادور

جزر غالاباغوس هي أرخبيل كولومبوس الذي يتألف من 13 جزيرة بركانية، و6 جزر أصغر مساحة، وهي من المواقع المدرجة على لائحة التراث العالمي. يمكن القيام برحلة استكشافية للجزر، والاستمتاع بمنتجع «بيكاي لودج» بعد يوم طويل من المغامرة.

10- المنازل العائمة في تاهيتي

تاهيتي من المناطق المثالية لمحبي البحر، وتحديداً منطقة بورا بورا. وجهة سياحية تصلح لمن ينشد الرومانسية كما تصلح للعائلات. يمكن اختبار تجربة منازل البنغالو العائمة التي تتضمن أرضيات زجاجية تسمح بمشاهدة الماء تحت قدميك في تجربة فريدة من نوعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …