بالصور .. 5 مجمعات تسوق مبهرة هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق جولات التسوق حول العالم ، تعرفوا من خلال هذا المقال على افضل رحلات التسوق ومجمعات التسوق الفاخرة لرحلات صيف 2017 وفقا لموقع سيدتي نت
1. “إمبوريوم ملبورن”: أعاد المصمّم ماساميشي كاتاياما وشركته”ووندروال”، تصميم المناطق الداخليّة في المجمع المذكور، فأضاف سقوفًا من الذهب المنحوت، ورصف الأرضيّات بحجر الـ”ترافرتين”. إشارة الى أنّ المجمّع يفتح أبوابه، يوميًّا، من العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً.


2. “بارك توريو”: هو يقوم على أنقاض حلبة لمصارعة الثيران كانت تُدعى “توريو دي كواترو كامينوس”، في مدينة “مكسيكو الكبرى”، ويمتدّ على مساحة 70 ألف متر مربع. وفيه تكثر الأشجار والنوافير. ويغطي المجمع سقف زجاج بالكامل، ما يجعله يفيد من كمٍّ وافرٍ من الضوء الطبيعي. صمّمه سوردو مادالينو أركيتكتوس.


3.”بالم كورت”: في منطقة “ديسين ديستريكت” بـ”ميامي” الأمريكيّة، يجمع المجمع التجاري المذكور بين التسوق الراقي، والهندسة المعمارية المثيرة للإعجاب، بما في ذلك واجهة مكسوة بالزجاج الأزرق، من تصميم المعماري الياباني سو فوجيموتو. وتحوطه أكثر من 50 شجرة نخيل.


4. “هانجي واندا”: الفولاذ المقاوم للصدأ يزيّن واجهة مركز “هانجي واندا” التجاري الواقع في مدينة “ووهان” الصينيّة. المسافرون العرب إلى الوجهة الأخيرة يقصدون “هنجي واندا”، الذي يضمّ متاجر عالميّة ومطاعم ودور سينما.


5. “باسيفيك بليس”: طُلب من شركة “هيثيرويك ستوديو” العثور على طرق لتحسين مجمّع “باسيفيك بليس”، الذي يمتدّ على 650 الف متر مربع فى “هونغ كونغ”، ويتألف من مركز تجاري رئيس، مكون من أربع طبقات، يضم أربعة مبانٍ كبيرة للبرج مرتبة فوقها، تحوي مكاتب وشققًا فندقية وفنادق.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …