Millennium Hotels - Offer

إعادة افتتاح شيراتون القاهرة بعد الانتهاء من التجديدات الشاملة له

القاهرة – سفاري نت

أعلنت فنادق ومنتجعات شيراتون، احدى العلامات التابعة لمجموعة ماريوت الدولية (NASDAQ: MAR) اليوم عن إعادة افتتاح فندق وكازينو شيراتون القاهرة الذي يُعد من أشهر معالم القاهرة الحديثة لأكثر من 4 عقود. تأتي اعادة الافتتاح التي طال انتظارها بعد التجديدات المكثفة التي خضع لها الفندق، وذلك لإبراز العناصر الجمالية والمعمارية التي يتمتع بها الفندق، مع التركيز على التصميمات الداخلية الحديثة والمساحات العامة الفسيحة والمُرحّبة بالزائرين، والمفاهيم المتطورة لتناول الطعام طبقاً لتقاليد شيراتون العريقة. يقع فندق وكازينو شيراتون القاهرة في موقع ممتاز بقلب القاهرة على الجانب الغربي من نهر النيل، وعلى بُعد خطوات من المتحف المصري ودار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة الذي يتألف من 70 دوراً. يسعى فندق وكازينو شيراتون القاهرة لاستعادة أمجاد الماضي التي اشتهر بها خلال العقود الماضية، اعتماداً على باقة الخدمات فائقة الجودة التي يقدمها ودفء الاستقبال والضيافة التي تميز علامة شيراتون العالمية، ليجعل من كل تجربة لنزلاء وضيوف الفندق تجربة لا تُنسى


وتعليقاً على هذا الحدث الهام، يقول السيد/ أليكس كيرياكيديس-الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية الشرق في الأوسط وأفريقيا: “يُعد شيراتون القاهرة أول فنادق شيراتون في أفريقيا، وقد كان يمثل لعقود عديدة واحداً من أهم معالم القاهرة منذ افتتاحه لأول مرة عام 1971. ولهذا تُعتبر اعادة افتتاح هذا الفندق الشهير من المحطات الهامة لمسيرة ماريوت الدولية في السوق المصري، لأنها لا تستعرض فقط جهودنا الحثيثة لتطوير علامة شيراتون التجارية، ولكنها تعمل أيضاً على تأكيد التزامنا تجاه السوق المصري باعتباره من الأسواق الرئيسية لنمونا في المنطقة والعالم”

يتألف الفندق من 326 غرفة وجناح تم تجديدها بالكامل وهي تعكس مزيجاً متميزاً من التصميمات الحديثة وباقة من الخدمات التي تعكس أرقى مستويات الراحة، بالإضافة لتجربة النوم الحصرية من شيراتون Sheraton Signature Sleep Experience. من ناحية أخرى، توفر غرف Sheraton Club لنزلائها امكانية الاستفادة الحصرية من خدمات Sheraton® Club Lounge وهي استراحة خاصة في الدور السادس والعشرين تتيح رؤية بانوراميه رائعة للقاهرة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإفطار المجاني والمشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم. ولممارسة الهوايات والاستمتاع باللياقة البدنية، يضم الفندق مركزا متكاملا للياقة البدنية مجهزا بأحدث الأجهزة والمعدات ومفتوح على مدار اليوم للنزلاء، هذا إلى جانب حمام سباحة فخم ومركز للاستشفاء والعناية بالصحة.

يضم فندق وكازينو شيراتون القاهرة أيضاً 6 مطاعم وبارات مميزة تجعل من تجربة الطعام فيه رحلة ممتعة وثرية يُقدم الفندق خلالها أشهر الأطباق العالمية. ومن بين الأماكن التي تعود لها الحياة من جديد El Mawardia Depuis 1985 الذي يوجد على الجانب الغربي من النيل، وهو عبارة عن مكان اجتماعي شهد نشاطاً كبيراً لأكثر من 30 عاماً. وتأتي عودة El Mawardia Depuis 1985 بشكل جديد حيث تقدم باقة من أشهر الأطباق الشرقية والعالمية والمشروبات المصرية المعروفة مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية والشيشة المصرية بكل مذاقاتها.

أما مطعم Giannini’s الذي يُعد أول مطعم في مصر يمزج بين الطابع الإيطالي وطابع مدينة نيويورك، فهو أهم ما يميز الفندق، خاصة مع تميزه بإمكانية تناول الطعام مع الآخرين، حيث يقوم الشيف بتحضير أطباق مميزة لكل الذواقة ومحبي الطعام. يضم الفندق كذلك مطعم راوي والمستوحى من الطابع السحري المستمد من جو الرحلات العربية القديمة التي وجدت مكانها ضمن التراث المصري العريق، حيث يقدم المطعم أطباقاُ فريدة تمزج بين المكونات المحلية والمطبخ العربي، وتعكس نكهتها الفريدة وهويتها المتميزة على قوائم الإفطار والغذاء والعشاء التي يقدمها المطعم. ويمكن للنزلاء أن يبدأوا يومهم بتناول القهوة الطازجة، والمعجنات والمقبلات التي يتم تقديمها في مقهىBridge الموجود في لوبي الفندق العلوي، وذلك قبل أن ينتقلوا للبار المطل على حمام السباحة للاستمتاع بالجو الرائع وقائمة الطعام المتنوعة ثم الاستمتاع في المساء بالموسيقى والكوكتيلات الكلاسيكية في مطعم Studio70.

يتميز فندق وكازينو شيراتون القاهرة بمساحات فسيحة للاجتماعات لا مثيل لها على مساحة 1400 متر مربع، حيث يضم قاعة كبيرة راقية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى 13غرفة اجتماعات ومركز مجهز على أعلى مستوى لخدمة الشركات والأعمال. جميع القاعات وغرف الاجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب شبكة Wi-Fi فائقة السرعة. يوفر الفندق أيضاً حرية ومرونة الاختيار من خلال باقة خدمات يتم تصميمها خصيصاً حسب اختيارات العملاء لتناسب اجتماعات الأعمال الكبيرة، والفاعليات الاجتماعية والأفراح أو حتى المناسبات والتجمعات الصغيرة.

وتعليقاُ على ذلك يقول السيد/ هانز يورج كرايتنر-مدير عام فندق وكازينو شيراتون القاهرة:” لأكثر من 45 عاما اجتذب فندق وكازينو شيراتون القاهرة أجيالا وأجيالا من النزلاء والزائرين الذين استمتعوا بحفاوة الترحاب والضيافة والمناظر الخلابة المحيطة به. لذلك نلتزم ببذل قصارى جهدنا للوفاء بهذا الوعد مع بداية رحلتنا الجديدة التي تنطلق من هذا التراث العريق الذي نمتلكه”

تدير مجموعة ماريوت الدولية حالياً 18 فندقا في مصر من خلال 7 علامات تجارية تضم فنادق جي دبليو ماريوت، والريتز-كارلتون، والميريديان، وفنادق ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات شيراتون، ومنتجعات ويستن، بالإضافة لفندقين تحت التجديد هما فندق مينا هاوس وفندق سانت ريجيس القاهرة.

لمزيد من المعلومات عن فندق وكازينو شيراتون القاهرة برجاء زيارة  www.sheratoncairo.com  أو زيارة صفحة الفندق على Twitter ، أو Instagram ، أو Facebook.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …