Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بعرض ماكي ماندايز الرائع كل يوم اثنين في مطعم واكا دبي

سفاري نت – متابعات

فلتكن وجهة تناول الطعام الأحدث في دبي تجربة مميزة تختبرها كل يوم اثنين مع عرض “ماكي ماندايز” Maki Mondays الذي سيشوقك لزيارة مطعم Waka الرائع وتناول الماكي اللذيذة.

يستقبل المطعم زواره من 8 حتى 10 مساءً فتختار ما يطيب لك من تشكيلة لفائف الماكي رائعة المذاق بكمية غير محدودة، والتي أعدّها الطهاة الخبراء في Waka بلمسة إبداعية.  لا شكّ في أنه المطعم المثالي للالتقاء بالزملاء أو لموعدٍ غرامي، إذ تغمره أجواء دافئة إنما تنبض بالحياة لما يحيط به من مناظر خلابة، فتوفر لرواده المكان المناسب لأمسية عامرة بالاسترخاء.

يقدّم Waka ثمار البحر الطازجة والمكونات المميزة على مثال الكينوا، فتدلل نفسك مع عرض “ماكي ماندايز” بمأكولاتٍ صحية.  تلذذ بكلّ قطعة من لفائف الماكي المحضّرة بإتقان، وكن على ثقة أنّ قائمة السوشي ستلبي كافة الأذواق.   جهّز مهاراتك إذاً في استخدام عيدان الطعام لخوض تجربة رائعة.

“ماكي ماندايز” في Waka

لا تنسَ أن تزور مطعم Waka كلّ يوم اثنين من الساعة 8 حتى 10 مساءً، لتستمتع بتشكيلة شهية من لفائف الماكي. تدرّب جيداً على استخدام عيدان الطعام كي لا تفوتك أي قطعة ماكي!

التاريخ والتوقيت:  الإثنين من 8 حتى 10 مساء

العرض: كمية غير محدودة من لفائف الماكي تُقدّم مع كأس مشروبٍ عنب، مقابل 150 درهماً إماراتياً

لمحة عن Waka:
يقدّم مطعم Waka أجواء مريحة وهادئة لكي يتمكن الزوار من الاسترخاء والاستمتاع بتجربة تناول الطعام، وهو يهدف إلى تقديم تجربة لا تُنتسى، بحيث يغمر الضيوف  بأجواء خلّابة ويتيح لهم الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات  المبتكرة  والمقدّمة بطريقة خلّاقة ، من وحي أشهى نكهات أميركا اللاتينية مع نفحات آسوية. من المرتقب أن يرتقي مطعم Waka بمجال الطعام الفاخر في دبي إلى مستويات غير مسبوقة، مستحضِراً سحر أميركا اللاتينية وتقاليدها المميّزة في مجال الطهي. يشكّل مطعم Waka ملاذاً للهروب من جلبة المدينة وضوضائها، ووجهة جديدة بعيدة عن الروتين.

يقع مطعم Waka
في  فندق أوبروي، دبي (طابق الردهة)
ساعات العمل:  من السبت إلى الأربعاء، من الساعة 6:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 6:00 مساءً لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

للحجوزات:
رقم الاتصال:  04 444 1455
البريد الإلكتروني: reservations @waka.ae
الموقع الإلكتروني:  www.waka.ae
فيسبوك:  @ WakaUAE
إنستجرام:  @ WakaUAE

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …