Millennium Hotels - Offer

بالصور … افتتاح منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’مجموعة توماس كوك‘، شركة السفر لأغراض الترفيه الرائدة عالمياً، وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن توسيع نطاق اتفاقية التسويق التعاوني الرئيسية المبرمة بين الجانبين والتي تهدف إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة ترفيهية مرموقة للسياح الأوروبيين. وتدخل الشراكة، التي انطلقت عام 2016، مرحلتها الثانية في أغسطس 2017، حيث تسعى إلى الترويج لرأس الخيمة كوجهة سياحية على مدار العام من خلال محتوى تسويقي ملهم عبر وسائل الإعلام متعددة القنوات الخاصة بشركة ’توماس كوك‘.

هذا وستشرف وكالة ’توماس كوك‘ الإبداعية الحاصلة على أرقى الجوائز، والتي تأسست في العام 1841، على عملية تطوير علامة الحملة واستراتيجية المحتوى. ومن المقرر أن تصب الحملة اهتمامها على أسواق النمو الرئيسية بما فيها المملكة المتحدة وألمانيا ودول شمال أوروبا وروسيا وهولندا.

وعلاوةً على هذا، تفتتح ’توماس كوك‘ أحدث فنادقها الخاصة ’منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة‘ في الأول من نوفمبر من العام الجاري؛ ليكون بذلك الفندق الأول لعلامة ’توماس كوك‘ في الوجهة السياحية المتنامية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعكس افتتاح ’منتجع شاطئ رأس الخيمة‘ التطور الذي تشهده استراتيجية ’توماس كوك‘ في تنمية محفظتها من الفنادق الخاصة بها كجزءٍ من التركيز المتزايد على العطلات عالية الجودة. ومن المقرر أن يتم افتتاح هذا الفندق إلى جانب 22 فندق آخر خاص بعلامة ’توماس كوك‘ خلال موسمي صيف 2017 و2018.

تشهد رأس الخيمة شعبية متزايدة بالنسبة للراغبين بالجمع بين تجربة زيارة دبي المزدهرة والنابضة بالحياة والاستمتاع بعطلة شاطئية مميزة في رأس الخيمة في ذات الوقت. كما يحظى الراغبون بالإطلاع على الثقافة المحلية للبلاد بفرصة زيارة القرى والقلاع التاريخية واختبار الحياة البدوية التقليدية في الصحراء أو التنزه في وسط البلدة القديمة؛ فيما يحظى عشاق المغامرات والتشويق بفرصة اختبار أعلى درجات الحماس وخوض تجربة المسار الانزلاقي والتنزه على قمة جبل جيس، الذي يضم أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على ذلك، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يسر الهيئة استمرار الشراكة مع ’توماس كوك‘ التي تهدف للترويج للإمارة. وتعكس الأخبار المتداولة عن افتتاح أول فندق خاص بعلامتهم التجارية التزامهم بالترويج لوجهتنا وتقديم المزيد من الخيارات لعملائهم. ويمثل الزوار الدوليون ما يقارب من ثلثي إجمالي السياحة إلى رأس الخيمة، حيث تعد المملكة المتحدة وألمانيا من بين أكبر ثلاثة أسواق مصدرة للسياح، وستواصل هذه الشراكة جذبها السياح من أوروبا ممن يرغبون بقضاء عطلات شاطئية عالية القيمة واختبار مغامرات أصيلة وتجارب ثقافية لا تُضاهى”.

ومن جانبه، قال ستيوارت آدمسون، مدير مجموعة ’توماس كوك‘ للإعلام والشراكات: “نحن متحمسون جداً لمواصلة شراكتنا الناجحة مع رأس الخيمة. ومن خلال حملة متكاملة متعددة القنوات عبر 8 من أسواقنا، سيتعرف الملايين من السياح على رأس الخيمة كوجهة سياحية مميزة مما يسهم في تعزيز شهرة الوجهة السياحية وزيادة نسب الزيارات”.

وسيضم منتجع وشاطئ سمارت لاين رأس الخيمة ذي التصميم المعاصر 253 شاليه، وشاطئ خاص يمتد لـ700 متر، وثلاثة مسابح، وعدد من المقاهي، ومطعم لتقديم البوفيه، ومواقع للاستجمام، والواي فاي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …