Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض اقامة مذهلة يقدمها منتجع كاريس بودروم في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

من موقعه الفريد على مرتفعات بودروم التركية الساحرة، يطل منتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، على مشاهد الطبيعية الأخاذة لساحل البحر المتوسط. وقد يبدو هذا الفندق الساحر، الذي يوفر أفضل الخدمات للأزواج وعشاق الثقافة وكبار الموظفين، على بعد ملايين الأميال عن المنطقة، إلا أنه يقع على بعد رحلة قصيرة بالطائرة عن دبي.

وأعلن منتجع وسبا كاريس بودروم عن مجموعة مميزة من العروض لهذا الصيف والخاصة بالضيوف الباحثين عن أجواء من الهدوء والسكينة في أحضان الطبيعة الخلابة.

وللمواطنين والمقيمين في منطقة الخليج العربي من الباحثين عن وجهة سياحية فريدة بعيداً عن أجواء الصيف الحارة، يعتبر منتجع وسبا كاريس بودروم، بموقعه الفريد، ملاذاً للهدوء والاسترخاء، واستكشاف الآثار العريقة كمعبد هاليكارناسوس*، الذي يعتبر من الوجهات السياحية الشهيرة المفضلة لنخبة السياح في العالم.

يوفر كاريس بودروم أيضاً خدمة الكونسييرج الشاملة التي يمكن تصميمها وفق ما يلبي معايير الضيوف؛ وتشمل الخدمة تقديم الشيشة مجاناً للراغبين بالاستمتاع بأجواء شرق أوسطية مميزة، بالإضافة إلى جلسة تدليك للقدمين لمدة 30 دقيقة.

وأكد ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن، أن الفندق يستقطب بتصاميمه الأنيقة والساحرة كبار الضيوف من الراغبين بقضاء أوقات فريدة خلال فترة إقامتهم في تركيا. وأضاف: “سواء كان الزوار من رجال الأعمال الراغبين بقضاء تجربة استجماميه مريحة، أو الأزواج الباحثين عن وجهة رومانسية خلابة، أو من السيدات اللواتي يتطلعن للاستمتاع بتجارب راقية ومثالية، يحرص كاريس بودروم على الارتقاء بخدماته دوماً لإضفاء مشاعر من الراحة والسكينة التي تحقق لزواره الهدف المنشود للاستجمام وقضاء أوقات فريدة”.

حزمة السبا

الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى

إقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس.

جلسة مساج للظهر وفروة الرأس* لمدة 90 دقيقة لشخص واحد.

طقوس الحمام التقليدي لمدة 40 دقيقة لشخص واحد.

وجبة واحدة من المأكولات الصحية (في الغرفة) لشخص واحد.

السعر: 1.390 يورو (1.579 دولار أو 5.798 درهم) للإقامة في غرفة مزدوجة.

* يجب إجراء حجز الغرف من خلال أفضل الأسعار المتوفرة مع تطبيق الشروط والأحكام.

* هاليكارناسوس هو الاسم القديم لمدينة بودروم وإحدى العجائب السبعة للعالم القديم. المصدر: http://www.ancient.eu/halicarnassus/

* توفر جلسة مساج الظهر وفروة الرأس، المعروفة باسم علاج “البطل” المحببة من الجميع، تجربة استثنائية بنتائج ثلاثية إذ تستهدف المناطق الثلاثة الأساسية – الظهر، والوجه، وفروة الرأس، ما يجعل منها علاجاً مثالياً للجميع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …