بالصور .. انطلاق كرنفال الصيف في مدينة اي ام جي الترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات، إطلاق «كرنفال الصيف» بالشراكة مع مفاجآت صيف دبي.

وفي الفترة ما بين 1 يوليو وحتى 1 سبتمبر، تتحول آي إم جي عالم من المغامرات إلى وجهة كرنفالية لا مثيل لها. حيث سيتمتع الزوار بعدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل المواكب الاستعراضية حول آي إم جي بوليفارد، وعروض الطبل التقليدية، وظهور حي للديناصورات في الوادي المفقود، وعروض الرقص المختلفة حول الوجهة الترفيهية وغيرها من العروض المذهلة.

إضافة إلى ظهور حي لأبطال مارفل بما فيهم ثور، وآيرون مان، وسبايدر مان، وكابتن أميركا، وشخصيات كارتون نتوورك مثل فتيات القوة، ومختبر دكستر، وجوني برافو وغيرها.

عروض ترويجية

ولمحبي المأكولات المميزة، ستتوفر العديد من محطات تجربة الأطعمة حول أركان الوجهة المختلفة، فضلاً عن العروض الترويجية عبر منافذ آي إم جي للمأكولات والمشروبات الثمانية والعشرين. وسيتمكن الزوار أيضاً من التمتع بشراء المقتنيات المميزة والهدايا التذكارية بعروض وأسعار خاصة في أي من متاجر التجزئة الخمسة والعشرين الموزعة حول الوجهة الترفيهية.

وضمن إطار مفاجآت صيف دبي، ستقوم آي إم جي عالم من المغامرات بتنظيم فعاليات ومفاجآت خارج الوجهة الترفيهية مثل ظهور الشخصيات المفضلة في عدد من الأسواق التجارية حول دبي فضلاً عن إطلاق مجموعة من المسابقات والعروض الترويجية.

جذب سياحي

وفي هذا الصدد، قال لينارد أوتو الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: «منذ افتتاحنا أبواب آي إم جي عالم من المغامرات قبل أحد عشر شهراً، رحبنا بالزوار من جميع أنحاء العالم، حيث تعتبر دبي وجهة سياحية مميزة كونها تبعد أربع ساعات فقط عن ثلث سكان العالم، وتضم أبرز معالم الجذب السياحية من عروض التجزئة والوجهات الترفيهية.

وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، كانت مفاجآت صيف دبي حدثاً بارزاً في الإمارة وعبر العالم، ويسرنا العمل مع هذا الحدث الهام في إطلاق النسخة الأولى من “كرنفال الصيف” في آي إم جي بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لافتتاح الوجهة الترفيهية. ونتطلع قدماً إلى مزيد من التعاون مع مفاجآت صيف دبي لجلب أفضل العروض الترفيهية وتجارة التجزئة لكل من المقيمين والزوار في دبي».

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «إنّ الرؤية الطموحة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتصبح دبي من الوجهات السياحية المفضّلة إقليمياً وعالمياً، وتحقّق المركز الأول في السياحة العائلية، تضعنا أمام مسؤولية كبيرة لتوفير مقوّمات سياحية تتناسب مع متطلّبات مختلف أفراد العائلة على اختلاف أذواقهم وجنسياتهم، وذلك في الوقت الذي يتزايد الاهتمام بهذه الفئة، التي تشكّل حوالي 64% من إجمالي زوّار دبي خلال عام 2016، وهو ما يؤكد توفّر وجهات جذّابة تلبّي طموحاتهم ورغباتهم، لاسيما مع افتتاح عدد من الحدائق والمتنزهات الترفيهية خلال العام الماضي، التي عزّزت من مكانة دبي وجهةً سياحيةً رائدة.


وإنّه مع تدشين المزيد من هذه المشاريع النوعية في السنوات المقبلة، فإنّنا نتوقّع أن تلعب دوراً مهماً في جذب المزيد من الزوّار إلى دبي، مما يساهم في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020 الرامية إلى زيادة مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي لدبي، واستقبال 20 مليون زائر سنوياً بحلول العقد المقبل».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …