طيران الامارات توسع خدمة الانترنت المجانتل لكل الفئات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن توسيع خدمة الإنترنت اللاسلكي “Wi-Fi” المجانية على متن طائراتها، بالإضافة إلى توفير الخدمة المدفوعة برسوم رمزية للمسافرين على رحلاتها في جميع الدرجات.

وبذلك واعتباراً من أمس، أصبح بإمكان أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في “سكاي واردز طيران الإمارات” برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الاستفادة مجاناً وبلا حدود من خدمة الإنترنت اللاسلكي على الرحلات، بغض النظر عن درجة سفرهم.

كما نطبق ذلك أيضاً على أعضاء البرنامج من المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وفي المقابل يستفيد المسافرون في الدرجة السياحية وغير الأعضاء في سكاي واردز من توفر أول 20 ميجابايت من البيانات مجاناً خلال ساعتين من تسجيل الدخول، مقابل 10 ميجابايت مجاناً فقط في السابق.

وتلبي مضاعفة البيانات المجانية إلى 20 ميغابايت متطلبات المسافرين ذوي الاستخدام الخفيف للإنترنت اللاسلكي الراغبين في التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم عبر الرسائل القصيرة أو تصفح حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء الرحلات، تتوفر عروض عدة لشراء باقات بيانات إضافية للمسافرون في الدرجة السياحية الذين يحتاجون خدمة الإنترنت اللاسلكي لفترات أطول.

ويمكن لأعضاء الفئة الفضية في سكاي واردز المسافرين في الدرجة السياحية الاستفادة من 20 ميغابايت مجاناً، أو شراء 150 ميغابايت من البيانات مقابل 4.99 دولارات أو 500 ميغابايت مقابل 7.99 دولارات.

أما ركاب الدرجة السياحية من أعضاء الفئة الزرقاء فيحصلون أيضاً 20 ميغابايت بيانات مجانية، ثم يمكنهم بعدئذ شراء 150 ميغابايت إضافية مقابل 6.99 دولارات أو 500 ميغابايت مقابل 10.99 دولارات.

ويستفيد الأشخاص المسافرون في جميع الدرجات من غير أعضاء سكاي واردز من توفر أول 20 ميغابايت من البيانات مجاناً، ثم شراء 150 ميغابايت مقابل 9.99 دولارات أو 500 ميغابايت مقابل 15.99 دولاراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …