طيران الخليج تناقش آخر تطوراتها التجارية مع ممثلي وكالات السفر والسياحة في السعودية

المنامة – سفاري نت

استضافت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عدداً من ممثلي وكالات السفر والسياحة في السعودية في حفل عشاء وتعارف هدف إلى الكشف عن آخر تطورات الناقلة الوطنية ومبادراتها المصممة للعملاء؛ وإلى تقدير ممثلي تلك الوكالات على جهودهم في دعم طيران الخليج. وقد استضاف هذا الحفل مدير محطة الدمّام بشركة طيران الخليج السيد حامد خمدن، بدعمٍ من مجموعة الطيّار للسفر والسياحة الوكيل العام لمبيعات الناقلة في المملكة العربية السعودية.

وكانت طيران الخليج قد دشّنت مؤخراً حزمة من الخدمات لمسافريها تضمنت الدفع المسبق للمقاعد، والدفع المسبق للوزن الزائد، ولدخول قاعات الصقر الذهبي؛ وكلها خدمات تهدف إلى تسهيل السفر على المسافرين وإعطائهم تحكماً أكبر في اختيار الخدمات المتعلقة بالسفر. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الناقلة مؤخراً خدمتي تفقّد حالة الرحلات، والحجوزات للمجموعات اللتان تهدفان إلى حصول المسافرين على أدق المعلومات المتعلقة برحلاتهم وتأمين سلاسة الحجوزات للمسافرين ضمن مجموعات.

ومن ضمن مبادرات طيران الخليج المرتقبة خدمة “عطلات طيران الخليج” التي ستوفر مجموعة من العطلات لمجموعة عديدة من الوجهات؛ سواءً على شبكة وجهات طيران الخليج أو غيرها. كما أن الناقلة تستعد لإطلاق خدمتها الإلكترونية لاستصدار التأشيرات هذا الصيف؛ وهي خدمة أخرى من خدمات الناقلة في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة لشريحة كبيرة من المسافرين وجعل عملية استصدار التأشيرات للدخول للبحرين أسهل من ذي قبل.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى 42 مدينة في 25 بلداً موزعة على ثلاث قارات – بما فيها تبليسي بجورجيا التي بدأت رحلات الناقلة إليها في 22 يونيو. كما أن الناقلة تسيّر رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى عدد من الوجهات المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …