اير هيلب يصنف الاتحاد للطيران ثاني افضل شركة على مستوى العالم

سفاري نت – متابعات

حلت شركة الاتحاد للطيران في المرتبة الثانية عالمياً، في قائمة أفضل شركات الطيران في العالم، لعام 2017، مسجلة 8.48 نقطة، من أصل 10 نقاط في التصنيف الذي يعده دورياً موقع “أير هيلب”، المتخصص في تصنيف الناقلات العالمية والمطارات الدولية.

وقد تصدرت الخطوط الجوية السنغافورية تصنيف إير هيلب بتسجيلها 8.73 نقطة، بينما حققت “الاتحاد” العلامة الكاملة والبالغة 10 نقاط في جودة الخدمات المقدّمة، وهي إحدى المكونات الثلاث الرئيسية في التصنيف العام، إلى جانب كل من متوسط دقة مواعيد رحلاتها، الذي حققت فيه 8.6 نقطة، ومكون خدمة العملاء، الذي حققت فيه 6.8 نقطة.

يُذكر أن شركة الاتحاد للطيران قد فازت مؤخراً ضمن فعاليات معرض باريس الجوي، بثلاث جوائز عن فئة الدرجة الأولى شملت “أفضل درجة أولى في العالم”، “أفضل خدمات طعام على متن الطائرة للدرجة الأولى” و”أفضل مقعد للدرجة الأولى” في إطار جوائز سكاي تراكس العالمية السنوية لشركات الطيران.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية، فازت الاتحاد للطيران بالعديد من الجوائز تقديراً لمنتجاتها على متن الدرجة الأولى وخدماتها وتصاميم مقصوراتها، كما تعتبر تلك المرة الثالثة التي تفوز فيها الاتحاد للطيران بكافة الجوائز الثلاث المخصصة لفئات الدرجة الأولى ضمن جوائز شركات الطيران العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مرافق جديدة للنوم للمسافرين العابرين في مطارات أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن افتتاح مرفق “إيروتيل” الجديد في مبنى …