Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اغلى الوجبات التي يمكنك تناولها في مطاعم الامارات

سفاري نت – متابعات

تعتبر الامارات وجهة سياحية مميزة وتمتلك الكثير من الوجهات الرائعة والمطاعم المتنوعة التي تقدم افخم الاطباق الفريدة من نوعها حول العالم تعرف من خلال هذا المقال على اغلى الوجبات في مطاعم الامارات

نشرت صحيفة ذا ناشيونال تقريراً مصوراً حول أغلى وجبات الطعام والشراب التي يمكن العثور عليها في مطاعم الإمارات.

1- إذا كنت من عشاق البيرغر فيمكن تناول وجبة استثنائية تضم عدة طبقات في Firebird Diner و Four Seasons DIFC مقابل 495 درهم.

 

2- وللراغبين بتناول كوب من الشاي الفاخر، يمكنهم زيارة At.mosphere في الطابق 122 من برج خليفة للحصول على مشروبهم المفضل مع وجبة كافيار ودجاج عضوي وكيشي الفطر، مقابل 1000 درهم للشخص الواحد.

3- تقدم AmStur Caviar العلامة التجارية الأمريكية الفاخرة التي وصلت إلى دولة الإمارات مؤخراً وجبة فاخرة من الكافيار الذي يتم الحصول عليه من سمك الحفش في ذروة النضوج، وتكلف الوجبة الواحدة 895 درهم.

4- عشاق الحلويات والكب كيك على موعد مع وجبة فاخرة منها في Bloomsbury’s بدبي مول مع أوراق الذهب عيار 23 قيراط، بالإضافة إلى الشوكولاتة المستوردة من إيطاليا والفانيليا من أوغندا. وعليك أن تطلب وجبتك قبل 48 ساعة لتحصل عليها مقابل 3676 درهم.

5- يقدم مطعم  Hakkasan Abu Dhabi في قصر الإمارات بأبوظبي وجبة شهية من البط  والخيار والبصل الأخضر والبرتقال الذهبي و30 غراماً من الكافيار الملكي، مقابل 1900 درهم.

6- أما إذا كنت تبحث عن المثلجات الفاخرة، فيمكنك زيارة Scoopi Cafe في شارع شاطىء جميرا لتناول آيس كريم فاخر مع أوراق الذهب عيار 23 قيراط، وبسعر 2999 درهماً للوجبة الواحدة.

7- ويقدم مطعم Pierchic في فندق القصر بدبي لعشاق المأكولات البحرية طبقاً خاصاً من المحار الصخري وجراد البحر الكندي والجمبري وسمك السلمون الاسكتلندي العضوي والسمك المدخن مع صلصة الفجل ومتبل الطرخون، مقابل 900 درهم.

8- يقدم Icons Coffee Couture في سوق البحار بدبي قهوة فاخرة مصنوعة من فضلات قطط الزباد، والحاوية على حبوب البن المهضومة جزئياً، وسعر الكوب من هذه القهوة 180 درهم.

9- يعرف الشيف نوبو ماتسوهيسا في جميع أنحاء العالم بأسلوبه الثوري بتحضير المأكولات اليابانية، وفي مطعمه في فندق أتلانتس بجيرة النخلة، يمكنك تذوق طبق سوشي شهي مقابل 350 درهم.

10- وأخيراً لعشاق الستيك، يقدم مطعم Seafire في فندق أتلانتس بنخلة جميرا 350 غراماً من لحوم البقر التي تم الحصول عليها من سلالة تاجيما أغيو اليابانية مقابل 985 درهم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …