Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم فنادق طنجة المغربية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة طنجة المغربية من اجمل المدن السياحية في العالم العربي وتتميز بجمالها طبيعتها وفنادقها الفاخرة وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن افضل الفنادق الفاخرة في طنجة تعرف عليها

1

رويال تيوليب سيتي سنتر طنجة | مرافق ممتازة بالقرب من الشواطئ والأسواق

رويال تيوليب سيتي سنتر طنجة

    

يقع فندق رويال تيوليب سيتي سنتر طنجة بجانب مركز تسوق “طنجة سيتي مول”، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شاطئ “مالاباطا” شرقمدينة طنجة، وهو مناسب لرحلات الأعمال والترفيه ويمتاز بمركز مؤتمرات ومرافق أعمال مثالية لرجال الأعمال.

يضم أكثر من 210 غرف وأجنحة مع إنترنت مجاني، تمتاز بالفخامة والأثاث والديكور العصري الأنيق مع واجهات زجاجية عريضة وتملك بعضها إطلالة خلابة على البحر، كما تحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يوجد أيضا 6 مطاعم وبارات فاخرة تقدم أشهى المأكولات المغربية والأوروبية مع أجواء أنيقة وعروض موسيقية، إضافة إلى مركز مؤتمرات وأعمال يوفر العديد من الغرف والصالات المناسبة للإحتفالات والإجتماعات، ومركز خدمات سكرتارية، ومواقف سيارات، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، ومركز سبا ولياقة بدنية مع غرف بخار وساونا وبركة سباحة داخلية.

2

فندق أندلسية جولف طنجة | إقامة فخمة في موقع هادئ ومميز

فندق جولدن توليب أندلسية جولف طنجة

    

يقع فندق أندلسية جولف طنجة كما يوحي الإسم بجانب “نادي الجولف الملكي” شمال مدينة طنجة، ويبعد قرابة 5 دقائق بالسيارة عن وسط المدينة و20 دقيقة عن مطار “ابن بطوطة”، ويضم أكثر من 140 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني تمتاز معظمها بإطلالة خلابة على الخُضرة والغابات ونادي الجولف القريب، وتبدأ مساحتها من 38 مترا مربعا.

تمزج الغرف بين الديكور العصري الحديث واللمسات الأندلسية الشاعرية وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات المحلية والإيطالية والعالمية مع أجواء فخمة وراقية، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة خارجية، ومركز أعمال وخدمات سكرتارية، ومواقف سيارات.

3

فندق وسبا قصر الخليفة | إقامة رومانسية وإطلالة خلابة

فندق وسبا قصر الخليفة

    

يبعد فندق منتجعات وسبا قصر الخليفة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شاطئ “مالاباطا”، ويضم أكثر من 50 غرفة وجناحا تمتاز بطابع وأثاث مغربي وأندلسي تقليدي ويتمتع معظمها بإطلالة ساحرة على البحر ومضيق جبل طارق، وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل.

يقدم المطعم الرئيسي وجبات محلية وعالمية في أجواء فخمة وأماكن جلوس ساحرة ورومانسية مع “باحة” أو فناء داخلي جميل، إضافة إلى وجود مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وبرك سباحة داخلية وحمّام مغربي.

4

جراند موكادور سي فيو | مرافق متكاملة في موقع رائع

جراند ماجادور سي فيو آند سبا

    

يقع فندق غراند ماغدور سي فيو بجانب “متحف قصر الفنون”، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شاطئ “مالاباطا” الشهير في طنجة، يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة لرحلات العائلات والشباب مع إنترنت مجاني.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور أنيق مع لمسات كلاسيكية، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم، ومركز سبا ولياقة بدنية يضم غرف بخار وساونا ومساج وبركة سباحة خارجية.

5

جراند هوتل فيلا دي فرانس | قصر فخم ووجهة محببة للضيوف المميزين

جراند هوتل فيلا دي فرانس

    

يقع فندق جراند هوتل فيلا دي فرانس بجانب ساحة أو ميدان “9 أبريل” شمال مدينة طنجة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شاطئ البحر وأسواق ومتاحف المدينة، في منطقة راقية وتاريخية، ويُعد أحد أفخم وأفضل فنادق طنجة وعنوانا محببا لإقامة المشاهير والأثرياء.

يضم أكثر من 50 غرفة وجناحا مع إطلالة مختلفة على الحدائق والمسابح والبحر، يغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي المغربي، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يوفر الفندق عدة مطاعم وبارات، ومواقف سيارات مجانا، ومركز سبا ولياقة بدنية، وبرك سباحة داخلية وخارجية، وعدة غرف وقاعات للأعمال والمناسبات.

6

فندق فرح طنجة | إطلالة ساحرة على البحر وإقامة مثالية لشهر العسل

جولدن تيوليب فرح تانجر

    

يقع فندق فرح طنجة على الطرف الشمالي الشرقي لمدينة طنجة، ويُطلّ على خليج طنجة الجميل، في موقع هادئ ومثالي لرحلات شهر العسل، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مركز المدينة، يوفر الفندق أنواعا عديدة من الغرف والأجنحة يتمتع معظمها بإطلالة خلابة على البحر، تمتاز بأثاث وديكور أوروبي أنيق مع لمسات كلاسيكية مغربية وواجهات زجاجية عريضة، تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بمطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى 216 مترا مربعا.

يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات مغربية وفرنسية وعالمية من ضمنها مطعم “فردوس” الذي يختصّ بتقديم أشهى الأطباق المغربية، وتمتاز المطاعم بإطلالة ساحرة على البحر مع عروض موسيقية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر علاجات صحية وتجميلية وحمّامات مغربية ومسابح داخلية وخارجية.

7

فندق سيزار آند سبا | مناسب للعائلات في موقع قريب من البحر والأسواق

فندق سيزار آند سبا

    

يُطلّ فندق سيزار آند سبا على شاطئ “مالاباطا”، ويقع على مقربة من مركز تسوق “طنجة سيتي مول”، ويمتاز بإطلالة خلابة على البحر، يضم أكثر من 130 غرفة وجناحا مناسبة للعائلات والشباب وتمتاز بالرحابة والأثاث والديكور العصري الحديث مع لمسات كلاسيكية.

تملك الأجنحة غرفة جلوس وتناول طعام، ويوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، إضافة إلى مركز سبا طبي يوفر علاجات طبيعية، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة مضبوطة الحرارة.

8

دار شمس طنجة | فندق محبب وشهير وعمارة مميزة

دار شمس طنجة

    
يقع فندق دار شمس طنجة بالقرب من ساحة ومتحف “القصبة” ومسجد طنجة الكبير، وعلى مقربة من الشواطئ وأسواق المدينة، وهو فندق محبب وحائز على جوائز عالمية على هيئة “دار رياض” تقليدية جميلة في طنجة.

يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور المغربي التقليدي الحميم وهي مثالية لرحلات الشباب والأزواج وشهر العسل مع إطلالة مختلفة على البحر أو المدينة وإنترنت مجاني، يوجد مطعم رئيسي يقدم أشهى المأكولات المغربية طوال اليوم، ومركز سبا يضم غرفة بخار ومساج وحمّام مغربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …