Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المنتجعات السياحية في الدومينيكان جنة الكاريبي الساحرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر جمهورية الدومينيكان من اجمل الوجهات الطبيعية المميزة في جزر الكاريبي الرائعة ومن خلال هذا المقال نعرض افضل المنتجعات السياحية في جمهورية الدومينيكان

7 غران باهيا برينسيبي البورتيو ***** Gran Bahia Principe El Portillo
يقع منتجع غران باهيا برينسيبي البورتيو بالقرب من المياه الفيروزية والرمال البيضاء على الساحل الشمالي لجمهورية الدومينيكان ، وهي المنطقة الساحرة ، المنتجع يضم 462 غرفة ، والتي يمكن للضيوف الاختيار فيما بينهم للإستمتاع بأعلى معايير الجودة ، والأجنحة الفاخرة والفلل الرائعة . بما في ذلك العديد من المرافق ، وهذا يوفر أيضا عروض الحياة الليلية المفعمة بالحيوية والأنشطة الترفيهية مثل التمارين الرياضية والكرة الطائرة وكذلك متعة المياه على الشاطئ مثل ركوب الأمواج والغطس والإبحار . ويمكن للضيوف أيضا اختيار لمباريات منطقة مثل 4 × 4 المغامرات واستكشاف الكهف القريب .

6 فندق إيبيروستار بونتا كانا ***** Iberostar Hotel Punta Cana
فندق إيبيروستار بونتا كانا هو الفندق المصمم للأزواج والعائلات ، يضم 427 غرفة جذابة ، وهناك المطاعم التي تتميز بالمأكولات المحلية والعالمية . وتشمل خيارات الترفيه ونوادي الرقص والعروض الحية والكازينوهات . يمكن للبالغين أيضا تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي بينما يلعب الأطفال في الملعب أو غرفة النادي . بالإضافة إلى ذلك ، هناك المنطقة المحيطة التي يمكنك الاستمتاع فيها على الشواطئ ، والغوص والغطس والغولف والتسوق في القرى المجاورة .

5 منتجع وسبا الأميرات ***** Princess All Suites Resort & Spa
يقع منتجع وسبا الأميرات على شاطئ بافارو في بونتا كانا وهو المنتجع الذي يقدم الأجنحة الفخمة ، ويضم 7 أجنحة شهر العسل و 263 من الأجنحة الفاخرة والمجهزة بمجموعة كاملة من الخدمات والتفاصيل الجذابة . ويمكن للضيوف تناول العشاء بين خمسة مطاعم مختلفة ، يمكن الاستمتاع في المنتجع الصحي للتمتع والترفيه في صالة الألعاب الرياضية . تشمل الأنشطة الترفيهية الأخرى من الرماية ، والتنس ، والغولف ، ومتعة الشاطئ ، وأكثر من ذلك .

4 منتجع غران باهيا برينسيبي أمبار ***** Gran Bahia Principe Ambar
منتجع غران باهيا برينسيبي أمبار يحيط به جنة أمبار الاستوائية لغابات المنغروف والحياة البرية الغريبة هذا المنتجع مخصص للبالغين فقط ، ويوفر 528 غرفة مزينة بشكل رائع والتي تشمل مجموعة واسعة من وسائل الراحة مثل أحواض جاكوزي وحمامات التدليك المائية والشرفات الخاصة . يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأنشطة مثل تناول الطعام في المطاعم الممتازة ، والسباحة في حوض السباحة الضخم ، وممارسة الرياضة مثل الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم والغولف . يقع الشاطئ بالقرب من الشعاب المرجانية الجميلة التي تقدم المتعة في الغوص وركوب الأمواج ، والإبحار ، والتجديف ، وأكثر من ذلك .

3 منتجع شاطئ كازا كولونيال ***** Casa Colonial Beach & Spa
يقع منتجع شاطئ كازا كولونيال داخل قصر كولونيال الساحر عل طول شاطئ بلايا دورادا في بويرتو بلاتا ، انه المنتجع المميز بالمرافق الحديثة والمطعم الحائز على العديد من الجوائز . يقدم المنتجع لخدمة الإقامة الكاملة مع 13 غرفة للسبا ، وأحواض الجاكوزي وحمامات السباحة وكذلك التنس والغولف . كما يمكن للضيوف للتمتع بالشاطئ مع مشاهدة الشلالات الجميلة والحيتان الجذابة .

2 إيبيروستار كوستا دورادا ***** Iberostar Costa Dorada
منتجع إيبيروستار كوستا دورادا هو المنتجع الذي يقع على الشواطئ الذهبية من شاطئ كوستا دورادو وعلى بعد دقائق من بويرتو بلاتا . انه المنتجع العائلي الذي يضم 498 غرفة عادية و 18 جناح فاخر . صمم إيبيروستار كوستا دورادا مع الاستعمار الاسباني والتي انعكست على تصميم الفندق الساحر . يقدم المنتجع لثلاثة مطاعم وحمامات سباحة ، وملعب ، وغرفة للياقة بدنية وسبا مع أحواض جاكوزي وحمامات البخار . ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالشاطئ الكاريبي لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق في المدينة .

1 منتجع إيبيروستار هاسيندا دومينكس *****
منتجع إيبيروستار هاسيندا دومينكس هو المنتج الموجود في وسط القرية الخلابة على شاطئ البحر من الرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر الكاريبي الجذابة . يتمتع منتجع إيبيروستار هاسيندا دومينكس بالغرف الفندقية المريحة والعالية الجودة لقضاء العطلات العائلية . يضم المنتجع للعديد من المطاعم مع المأكولات المتنوعة ، والنادي الصحي ، وأحواض جاكوزي ، وغرفة اللياقة البدنية وحوض سباحة للوصول إلى الشاطئ .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق عمان الاردن في جميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق عمان الاردن في …