Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فنادق حول العالم باطلالات طبيعية مذهلة

سفاري نت – متابعات

هل انت من عشاق الطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعيةالمبهجة والمميزة ، تعرف من هلال هذا المقال على مجموعة من اجمل الفنادق حول العالم لتجربة مثالية ومبهرة

1_ فندق يقع على خليج قرية كوالا بأستراليا وهو مكون من طابق واحد تتوفر حوله وفرة من الحياة البرية وتوجد بركة استوائية كبيرة تساعد على تهدئة الأعصاب وهو فندق صديق للبيئة .

2_ فندق تسيتسيكاما للرحل بجنوب افريقيا يقع في قرية Stormsriver على طول طريق حدائق وهو مكان مثالي للاستراحة وممارسة بعض المغامرات في الهواء الطلق في الصحراء كما يمكن رطوب الدراجات الجبلية والتمشية وسط الحدائق .

3_ فندق Inn Iguazu الارجنتين على الطريق المؤدي إلى بويرتو اجوازو حيث توجد شلالات المياه الرائعة وأحواض السباحة المتوفرة كما أن الفندق ينال سمعة كبيرة باعتباه واحداً من أجمل الفنادق الموجودة في امريكا الجنوبية .

4_ فندق ميستي بوزيوس بالبرازيل يبعد دقيقتين فقط عن الشاطيء حيث الرمال الذهبية الخلابة والمناطق الاستوائية الرائعة وتوجد الارجوحات التي يمكن التمتع بها وسط الطبيعة الخلابة والسماء الصافية .

5_ فندق إنترلاكن للشباب بسويسرا يقع عند سفح جبال إيجر و مونش وجانجفراو كما توجد في المنطقة أعلى محطة للسكك الحديد في اوروبا على ارتفاع 3454 متراً حيث مناظر الثلوج الرائعة التي تتوج قمم الجبال .

6_ فندق مركز جبال الألب أو فندق Whistler  كندا بني هذا الفندق في الاصل لاستخدامه كجزء من قرية الرياضيين اثناء دورة الالعاب الاوليمبية الشتوية لعام 2010 .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …