Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 مطاعم تركية رائعة في دبي لا تفوت الاستمتاع باطباقها الشهية

سفاري نت – متابعات

تعتبر الاكلات التركية من افضل الاطعمة التي يفضلها الكثير من السياح في دبي وفي هذا المقال اليكم 8 من افضل المطاعم التركية في دبي وفقا لتقرير مجلة عين دبي

1 – مطعم اوتومانز Ottomans

يقع هذا المطعم الرومانسي في دبي مارينا ,ويمتاز بديكوره الانيق و الذي يمزج بين الألوان الازرق و البني والاحمر أما الشرفة الخارجية للزبائن فتطل على مناظر خلابة , و يقدم المطعم أشهى المأكولات التركية .

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97143998888

2 – مطعم لاليزار

يقع في جميرا زعبيل سراي ويقدم أشهى المأكولات التركية الشهية  وألذ المشروبات من تلال أنطاليا والشاي المخمّر في السماور التقليدي والقهوة التركية التي يعشقها محبو القهوة في كل مكان.

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97144530444

3 – مطعم زهرة اسطنبول Istanbul Flower

يقع في مركز تسوق سافيست واي على شارع الشيخ زايد و يعتبر من المطاعم التركية الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة وذلك لتقديمه أشهى المأكولات التركية و الخدمة الممتازة .

لا تدعه يفوتك  كريم تخفّض رسوم خدمة الأطفال

كما حصل هذا المطعم على لقب “أفضل مطعم تركي في دبي من قبل مجلة تايم آوت دبي العام الماضي.

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97143434585

4 – سلطان باشا

يقع في فندق راديسون رويال ويتميّز بديكوره العربي الكلاسيكي والإضاءة الخافتة ليخلق بيئة هادئة ومريحة يمكن للزوّار فيها التلذذ بمذاق الأطباق التركية الأصيلة ويستمتعوا بوسائل الترفيه الحية .

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97145610737

5 – مطعم ومقهى مادو

مطعم شبابي عصري يقع في دبي مول أشهى أفضل الأكلات التركية بالإضافة إلى أفضل الأطباق المبتكرة حديثاً، لتمنح خيارات كثيرة لكل من يجرب ويستمتع بالثقافة التركية والمطبخ التركي.

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97143882588

6 – مطعم هاربوت

مطعم شعبي بسيط وغير مكلف يقع في برشا و يقدم أشهى المأكولات التركية بها في ذلك المقبلات كالسلطات، المتبل والبابا غنوج، ومن الأطباق الرئيسية البايد أو ما يعرف بالبيتزا التركية، ولكن ما يميزه فعلا هو الكباب المشوي.
للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97143474921

7 – مطعم نصر – ات nusret

يقع في منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش و يقدم أشهى المأكولات التركية مع مجموعة من المأكولات البحرية الجديدة والمثيرة وخيارات الشواء و غيرها الكثير باسعار مناسبة .

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97144074100

8 – مطعم قفطان التركي

يقع في منطقة أم سقيم 3،و يُعرف بتقديمه لطبق اللحم المطهو في الفخار التقليدي كما تتنوع قائمة طعامه بين المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية التي تسودها اللحوم والطيور المشوية، بالإضافة للحلويات الشرقية كالبقلاوة.
للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم التالي 97143389688

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …