Millennium Hotels - Offer

اطلاق خدمات الاتحاد للعطلات في البحرين والسعودية والكويت وعمان

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للعطلات عن إنطلاق عملياتها في عدد من الدول العربية، لتشمل خدماتها كلاً من المملكة العربية السعودية، الكويت، عُمان والبحرين لتوفير نطاق واسع من خيارات باقات العطلات للمسافرين في الدول الأربعة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب النجاح الذي حققه تقديم قسم العطلات التابع للاتحاد للطيران على مستوى الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، الهند وأمريكا الشمالية.

وتوفر الاتحاد للعطلات تشكيلة لا حصر لها من خيارات الوجهات على امتداد أوروبا والأمريكتين وآسيا وأستراليا وأفريقيا وعبر منطقة الشرق الأوسط، بدءًا من العطلات العائلية والشاطئية والعطلات الفاخرة، مرورًا بالعطلات الرياضية، أو باقات العطلات الشاملة للرحلات الجوية ووسائل النقل والإقامة الفندقية، والاستراحة في المدينة.

ويمكن للضيوف الحصول على عطلات أحلامهم براحة تامة وهم في منازلهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للعطلات “sa.holidays.etihad.com”، وتصميم باقات عطلات مُخصّصة تتناسب مع احتياجاتهم الفردية، ويتوافر فريق متكامل من خبراء السفر على بعد مكالمة هاتفية، يتولى تقديم المساعدة وتوفير الخدمات الشخصية لضيوفنا المميزين.

ويمكن للضيوف الجمع بين عرض برنامج رحلات التوقف التابع للاتحاد للطيران مع أي من باقات عطلات الاتحاد للعطلات، ما من شأنه أن يتيح لهم التوقف في أبوظبي والاستفادة من العروض الخاصة على الإقامات الفندقية التي توفر لهم الإقامة لمدة ليلتين بسعر ليلة واحدة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد الاتحاد للعطلات جزءًا من مجموعة هلا التي تضم الخدمات المُساندة لمجموعة الاتحاد للطيران تحت جناحها والتي بدورها تعتبر حيويةً لنموها المستقبلي، وتشمل الأقسام الأساسية للمجموعة شركة الولاء العالمي، والاتحاد للعطلات، وهلا أبوظبي، وهلا لإدارة السفريات، والمشروع المشترك أماديوس.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للعطلات، التي تم إطلاقها في عام 2004، توفر باقات عطلات مميزة بأسعار استثنائية لدى العديد من العلامات الفندقية الرائدة عالميًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …