Millennium Hotels - Offer

الخطوط السعودية تعلن عن بدء الاعمال الانشائية الخاصة بصالة الفرسان في مطار جدة الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية أنها بدأت الأعمال الإنشائية لصالتي الفرسان الدولية والداخلية والمرحلة الثانية لمبنى العمليات الجوية بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد بجدة، بحيث يتزامن استكمال أعمال المشروعين مع افتتاح المطار الجديد.

ويقام مشروع مبنى العمليات على مساحة تبلغ 58.5 ألف متر مربع، ويتضمن منطقة العمليات والتشغيل والبرامج الفنية والتقنية إلى جانب منطقة إدارية وأخرى تجارية، فضلاً عن التجهيزات الهندسية وكافة متطلبات التشغيل.

وتُعد صالة الفرسان الدولية الجديدة، من أكبر الصالات، بمساحات تبلغ 4.5 ألف م2، وتخدم 510 ضيفا في ذات الوقت، كما أن نفس التجهيزات والخدمات المتميزة تتوفر بصالة الفرسان الداخلية التي تخدم 300 ضيفا في نفس الوقت .

وتحتوي على منطقة الخدمات ومناطق الاسترخاء ومركز إعلامي وصالة عرض، بالإضافة إلى مركز خدمات لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات صغيرة ومنطقة مخصصة للأطفال وأخرى للألعاب الإلكترونية إلى جانب أماكن مخصصة لإقامة الصلاة وعدد من التجهيزات.

وتم توقيع العقود أمس بمقر المعرض الدائم لمشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد بجدة بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ورؤساء الشركات المنفذة لمشاريع إنشاء صالتي الفرسان الداخلية والدولية والمرحلة الثانية لمبنى العمليات الجوية.

وقد أوضح المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر، أن توقيع الاتفاقيتين يأتي في إطار استكمال المنظومة التشغيلية للناقل الوطني بمطار الملك عبدالعزيز الجديد.

مؤكدا حرص الخطوط السعودية على أن تكون مرافق خدماتها وعملياتها بالمطار الجديد على أفضل مستوى، مما يواكب مكانة وأهمية هذا المطار الدولي، ويمثل نقلة كبيرة في خدمات النقل الجوي بالمملكة، ويأتي تتويجا مباشرا لمشاريع التطوير للمطارات الدولية والإقليمية والداخلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات يضيف خمس رحلات أسبوعياً إلى هولندا

سفاري نت – متابعات كشفت شركة طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى هولندا بإضافة خمس …