Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فخامة وتجارب لا مثيل لها في فنادق ومنتجعات العنوان هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

اكتشفوا العنوان الأكثر رقياً لموسم الصيف هذا العام. وسواء كنتم تفضلون الإقامة في قلب “وسط مدينة دبي” أو وسط الأجواء الرائعة لـ “مرسى دبي” أو حتى الاسترخاء في “تلال الإمارات” بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، فإن “العنوان” هو وجهتكم الأمثل. اكتشفوا روعة الإقامة في خمس وجهات استثنائية تمتاز بمواقعها الحيوية في المدينة: “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول”

و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة”. احجزوا لليلتين على الأقل في أي من وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2017، واستمتعوا برصيد قيمته 100 درهم للغرفة عن كل ليلة. اختاروا تجربة الإقامة المناسبة لكم في أي من هذه الفنادق، سواء رغبتم بالاسترخاء في أجواء هادئة أو حيوية، كلاسيكية أو عصرية، علاوةً على زيارة أرقى المطاعم والردهات الاجتماعية التي يشرف عليها نخبة من كبار الطهاة وسط أفضل الخدمات التي تضمن لكم تجربة تلاقي تطلعاتكم على كافة المستويات. كما ستتاح لكم هذا الصيف فرصة الحصول على تذاكر مجانية عن كل غرفة تضمن لكم يوماً حافلاً بالمرح والمغامرات في كل من:


•    كيدزانيا
•    ريل سينما
•    دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية- * تشمل بطاقة دخول لكبار الشخصيات وعروض إطعام الأسماك وجولات القوارب ذات الأرضية الشفافة وعروض محاكاة الغوص وحديقة الحيوانات الافتراضية
•    دبي باركس آند ريزورتس
•    آي إم جي عالم من المغامرات- ** يتوفر هذا العرض فقط عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل في “العنوان دبي مول” أو “العنوان بوليفارد” أو “بالاس وسط المدينة”
الموعد: يوليو إلى سبتمبر 2017
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8888 423 04
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني stay@addresshotels.com أو زيارة الموقع www.addresshotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …