Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق ديل كورونادو ينضم الى فنادق ومنتجعات كوريو كوليكشن باي هيلتون الحصرية

سفاري نت – متابعات

سينضمّ فندق “ديل كورونادو”، ذات الشهرة الواسعة  عالمياً والذي يقع على أحد شواطئ البلاد الحائزة على جوائز، رسمياً إلى مجموعة فنادق ومنتجعات “كوريو كوليكشن باي هيلتون” الحصرية في شهر يوليو 2017. تم اختيار الفندق بشكل خاص ليكون جزءاً من المجموعة المؤلفة من فنادق ومنتجعات مستقلة وفريدة من نوعها  تشتهر كلها بتفردها. وسيحتفي فندق “ديل كورونادو” المحبوب بمرور 130 عاماً على تأسيسه باعتباره الجوهرة في تاج حافظة المجموعة المتنوعة والمتميزة.

هذا وسيستفيد فندق “ديل كورونادو”، الذي يشار إليه بشكل محبب بـ”ذا ديل”، من سمعة “هيلتون” الشهيرة وعروضها كجزء من حافظة “كوريو كوليكشن” التي تشهد نمواً سريعاً، إلا أنه سيحافظ على روح الاستقلالية والأصالة اللتين اعتاد عليهما الضيوف لأكثر من قرن من الزمن.

 

وقال مارك نوجال، الرئيس العالمي لدى “كوريو كوليكشن باي هيلتون”: “إنه يوم مشهود ومميز في تاريخ ’كوريو كوليكشن باي هيلتون‘، نستقبل فيه أحد الفنادق المعروفة والأكثر شهرة في العالم. إننا نتطلع إلى مواصلة الإرث الأصيل لفندق ’ديل كورونادو‘، في الوقت الذي يؤسس الفندق لنفسه مكانة مميزة في مجموعتنا المتنامية من الفنادق والمنتجعات التي تعد وجهات رائعة بحد ذاتها، ليكون جوهرة حقيقية في هذه المجموعة”.

 

التزام بالتميز

 

يعتبر فندق “ديل كورونادو”، الذي بني في عام 1888 وتمت تسميته معلماً تاريخياً وطنياً، أسطورة حية. ويشتهر فندق “ذا ديل” بتاريخ عريق كفندق يعتز باستضافة المشاهير والأسر الملكية والمحبة للشاطئ، وهو يقدّم اليوم تجارب خالدة تناسب الضيوف المعاصرين، من مثل تناول الطعام على شاطئ البحر، ومنتجع صحي حائز على جوائز، والتسوق الفريد من نوعه، وأنشطة ترفيهية لا تحصى، بالإضافة إلى الأكواخ والفيلات الفاخرة الواقعة  في “بيتش فيلاج آت ذا ديل”.

أبرز سمات المنتجع

تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 757 غرفة – بما في ذلك 78 من الفيلات والأكواخ الفاخرة في “بيتش فيلاج”-   بتصميم عصري مستوحى من جمال البحر الذي يمتزج مع اللمسات الفيكتورية في كافة أنحاء المنتجع. وتشمل أبرز السمات الأخرى ما يلي:

 

الطعام الشهي

 

  • تجارب تناول الطعام: من متجر بيع  المثلجات إلى العشاء الفاخر المستوحى من المطبخ المحلي مع إطلالة على المحيط تخطف الأنفاس في مطعم “1500 أوشين” بقيادة الطاهي ميريديث ماني، يوجد ما يناسب كل الأذواق وكل المناسبات.
  • وجبة الإفطار الملكية وطاولة وجبة الإفطار من إعداد طهاة للضيوف من كبار لشخصيات: تشمل المائدة الفسيحة ركن ئلمأكولات البحرية المبردة، والأطباق المستوحاة من المطبخ الإقليمي، بالإضافة الى طاولة المشروبات الروحية الفاخرة تقدم مشروب “البلودي ماري” وكوكتيلات معدة حسب الطلب، ومنضدة رائعة ومتكاملة للحلويات مع ركن يمكن فيه للضويف إعداد كعك الدونات الخاص بهم. أما الضيوف من كبار الشخصيات، فيحصلون على تجربة طهو فاخرة وراقية يقدمها كبير الطهاة جوشوا موزاكيس، وتتضمن نزهة في حديقة الأعشاب المطلة على الشاطئ والتابعة للمنتجع.
  • حفل شواء المأكولات البحرية على الشاطئ: في إطار رومنسي على ضوء غروب الشمس، تتخلله الألعاب الشاطئية الترفيهية والتفاعلية الحية، يستمتع الضيوف في ملابسهم البيضاء بمأدبة شهية من المحار تشمل الأطباق الساحلية المفضلة لدى الطاهي التنفيذي جون شيلتون.

الخدمات والمرافق المميزة

 

  • “ذا سبا آند صالون آت ذا ديل”: مجموعة كبيرة من العلاجات المخصصة للاسترخاء والعلاجات التجميلية- بالإضافة إلى شرفة خاصة تتميز ببركة سباحة لامتناهية تطل على المحيط الهادئ- يقدم المنتجع الصحي للضيوف الطريقة المثلى للاسترخاء والاستمتاع بالخصائص الشفائية للبحر.
  • جراند أمريكان بيتش فاكايشن: يقدم “ذا ديل” ملاذاً إلى أكثر شاطئ محبوب في أمريكا. وقد استقبل “ذا ديل” على مدى أجيال رواد ومحبي الشاطئ من أماكن قريبة وبعيدة ليكتبوا قصصهم على رمال المنتجع المتلألئة. من مخيمات ركوب الأمواج، وحفلات شواء المأكولات البحرية والحفلات الموسيقية إلى مخيمات الأطفال، والرسم عند شاطئ البحر والمواقد على الشاطئ تحت ضوء النجوم، توفر المساحة الخارجية على الشاطئ المغامرة المثالية تسمح للجميع بجمع #”ذكريات ديل” #DELMEMORIES.
  • “بيتش سبين آت ذا ديل”: تعتبر “بيتش سبين”، بقيادة بعض من أبرز المدربين في سان دييغو، تجربة فريدة من نوعها في مجال اللياقة البدنية، من موقع مطل على المحيط الهادئ في حديقة “باسيو لاون” الواسعة التابعة للمنتجع.
  • “ديل واترسبورتس”: إن معدات ركوب الأمواج، والتجديف، والتزلج على اللوح متوفرة للإيجار للضيوف الذين يتطلعون إلى ركوب أمواج المحيط الهادئ الزرقاء المتلألئة.
  • “ديل فينتشور”: يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاماً الاستمتاع بأنشطة مثيرة لمدة ساعة واحدة بالإضافة إلى مغامرات مسائية لفترة أطول مثل “ليالي تاهيتي”، و”طهاة المستقبل”، و”حفريات البحث عن الدينوصورات”، و”بطولة  الشاطئ الأولمبية” وأكثر.
  • “ميرمايد فيتنيس”: يعتبر هذا التمرين الرياضي الفريد فعلاً من نوعه عملية تمج بين السباحة وتمارين التقوية وتمارين القلب التي تقام في جو من الموسيقى المتفائلة والمبهجة بقيادة المدرب، وهي تسمح للضيوف بتجسيد روح حورية البحر الموجودة بداخلهم في ذيل ملون.

 

اجتماعات وفعاليات لا تنسى – كبيرة كانت أو صغيرة

 

  • مساحات مرنة: 47 قاعة اجتماعات تتراوح مساحتها ما بين 300 و 12500 قدم مربع يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1200 ضيف .
  • حفلات الزفاف وخلوات الفرق: يتميز الفندق بمرافق داخلية وخارجية ومطلة على المحيط تضم مناظر خلابة  للمحيط الهادئ وهي مثالية للخلوات الجماعية وحفلات الزفاف.

 

للحصول على مزايا فورية، تتضمن الحسم الحصري والاتصال المجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي “واي – فاي” وميزة تسجيل الدخول رقمياً ونقاط “أونورز” مقابل الاستمتاع بالإقامة المجانية لعدة ليال، نشجع الضيوف للانضمام إلى برنامج “هيلتون أونورز” والحجز لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون”

 

ويمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول فندق “ديل كورونادو”، التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات “كوريو كوليكشن باي هيلتون” – بما في ذلك الصور ذات الدقة العالية- عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.curio.com/delcoronado

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …