Millennium Hotels - Offer

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تحقق فوزاً ساحقاً في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

دبي – سفاري نت

نالت مجموعة جيه إيه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017 في جزر المالديف يوم السبت 8 يوليو 2017.

 

وحصد منتجع جيه إيه مانافارو، الحائز على أهم الجوائز في جزر المالديف، جائزة أفضل جناح فندقي في المحيط الهندي “لرويال أيلاند سويت”، وجائزة أفضل جناح فندقي في جزر المالديف للعام الثالث على التوالي. كما حاز منتجع الجزيرة إنشانتد من جيه إيه للمنتجعات والفنادق على جائزة أفضل منتجع في جزر سيشيل في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017.

 

وتمنح جوائز السفر العالمية التي تأسست عام 1993 تقديراً وتكريماً من منظميها لمستويات الجودة في القطاعات الرئيسية في مجال السفر والسياحة والضيافة. وتحتفل الجوائز في عام 2017 بمرور 24 عاماً على تأسيسها حيث يعتبر برنامجها السنوي الأكثر رقياً وشمولاً في القطاع على مستوى العالم ويُعتبر العلامة الفارقة للجودة في القطاع.

 

ويُشكل منتجع جيه إيه مانافارو الوجهة المثالية للعائلات والأزواج حيث يتألف من 84 فيلا وجناح تمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة ضيافة فاخرة. ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية في مطاعمه السبعة بالإضافة إلى تجربة فريدة في “ذا سيلار” وهو عبارة عن كهف طبيعي من الأحجار البركانية تحت الأرض ويقدم أفخر أصناف عصير العنب ووصفات الشيف الخاصة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من النشاطات كالرياضات المائية والغطس ونوادي الأطفال وعلاجات المنتجع الصحي وركوب الدرّاجات. وتستضيف الجزيرة ذات الأجواء الاستوائية المثالية جناحين ملكيين “رويال أيالند سويت” وشقق شاطئية مؤلفة من غرفتين و ثلاث غرف نوم موزعة في طابقين ومجهزة بساونا خاص وغرفة بخار ومنطقة للعلاج مما يجعله مكاناً حقيقياً للاسترخاء. وتكتمل روعة شرفة الجناح مع المسبح المتماهي مع الأفق بالإضافة إلى حديقة خاصة كبيرة مما يجعله وجهة مثالية للعائلة الكبيرة التي تسع ستة أشخاص بالغين وطفلين.

 

أما منتجع جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل الذي تديره جيه إيه للمنتجعات والفنادق، فيشكل جوهرةّ في قلب المحيط الهندي ويتألف من10 فلل خاصة تجعله وجهة مثالية ضمن أجواء هادئة ومنعزلة. وتجذب جزيرة إنشانتد الباحثين عن مكان للاسترخاء بإطلالتها الخلابة على المحيط وبإمكانية الوصول إلى الشواطئ بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة.

 

وفي إطار تعليقه على الفوز بهذه الجوائز، قال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى مجموعة جيه إيه للمنتجعات والفنادق: “نتشرف بالفوز بهذه الجوائز الراقية مرة أخرى في حفل توزيع الجوائز الأكثر شهرة في عالم السياحة والسفر. ونتطلع إلى الحفاظ على حضورنا العالمي القوي، خاصةً في منطقة المحيط الهندي، مع الحفاظ على التزامنا بتطبيق فلسفة علامتنا التجارية التي تقضي بتوفير تجربة فريدة للضيوف تمزج الضيافة من القلب مع الفخامة المريحة”.

 

ويأتي فوز جيه ايه مانافارو بالجوائز سالفة الذكر بعد تشرفه بإدراج اسمه في قائمة أفضل 10 فنادق في العالم ضمن جوائز اختيار المسافرين الخامسة عشر التي ينظمها موقع ’تريب أدفايزر‘.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.jaresortshotels.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …