Millennium Hotels - Offer

عروض صيفية مميزة يقدمها فندق رمادا داون تاون دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق رمادا داون تاون دبي عن إطلاق عروض الصيف المذهلة بأسعار تبدأ من 549 درهم إماراتي للإقامة في جناح مكون من غرفة نوم واحدة بإطلالة على المدينة.

أما الضيوف الذين يبحثون عن قضاء إجازة يخلدونها على إنستغرام في غرفة ذات إطلالة ساحرة، فإننا نقدم جناح الجونيور المطل على برج خليفة والنافورة بدءاً من 649 درهم إماراتي، وتشمل الأسعار الإفطار لفردين، كما تتوافر خيارات أخرى مثل الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، والأجنحة المكونة من غرفتين.

ويسري هذا العرض بالنسبة للإقامات التي تتم حتى 31 أغسطس 2017، باستثماء عطلة عيد الأضحى، ولا تسري الأسعار إلا على الحجوزات المباشرة التي تستخدم الرمز الترويجي “#summerstaycation”.

ويتمتع الضيوف المقيمون لأكثر من ثلاث ليالى برصيد قدره 200 درهم إماراتي يُستخدم لأغراض الطعام والشراب، كما يتمتع الضيوف المقيمون في الفندق بسعر خاص قدره 89 درهماً إماراتياً لوجبة الغداء العائلية يوم الجمعة في مطعم “كينزا”.

وبفضل موقعه في قلب المدينة، يوفر فندق رمادا داون تاون دبي الوصول المناسب لأفضل مناطق الجذب السياحي، وأكبر مراكز التسوق بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي.

وللهروب من حرارة الصيف، يقدم فندق رمادا داون تاون دبي خدمات النقل المجانية إلى دبي مول، ومحطة مترو برج خليفة.

يقع فندق رمادا داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة، حيث يطل على برج خليفة المبنى الأطول في العالم وعلى نوافير دبي المذهلة أيضاً، ويبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي.

ويقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني للفندق، حيث يمكن التلذذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية، ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …